عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 19.. شادية تشعل النار في نفسها

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة الحلقة 19.. عرض مسلسل العتاولة الحلقة 19 اليوم الجمعة عبر منصة شاهد الإلكترونية قبل عرضه على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، وقد شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والهامة التي نجحت في جذب أنظار الجمهور من اللحظة الأولى.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 19

بدأت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 19 التي يرصدها موقع تحيا مصر بصدمة السيدة توحيدة والدة حنة بعد أن أخبرها عيسى الوزان بقتل زوجها فرج، على يد ابنتها حنة، وفي مشهد آخر ذهب نصار لكي يطمئن على نجله مالك بعد أن تعرض لحادث سيارة تسبب له في العديد من الكسور.

مسلسل العتاولة

وشهد مسلسل العتاولة الحلقة 19 حديث نصار مع ابنه وهو نائم على فراش المرض متمنيا له الشفاء ويدعو الله بان يتجاوز تلك المحنة في مشهد مؤثر جداً، وفي لقطة أخرى ضمن أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 19 نجد ذهاب سعد إلى حارة العتاولة ليكشف زواجه من شادية بعلم من المعلمة سترة، ويزداد الصراع بين سعد والعتاولة، بعد أن أخبرهم بأنه متزوج من شادية قبل عاطف، مما يدفع ذلك شادية إلى إحراق نفسها.

ملخص أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 19

كما شهد مسلسل العتاولة الحلقة 19 سعي عيسى للضغط على نصار بشتى الطرق حتى يجد تمثال الآثار، ومن ناحية أخرى ينشب خلاف بين هندية وزوجها الدخاخني بسبب التمثال.

تفاصيل مسلسل العتاولة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل العتاولة يعرض يوميا عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد نجاتي، باسم سمرة، مصطفى أبو سريع، وغيرهم، والمسلسل من تأليف تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور قصة مسلسل العتاولة حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان ونصبان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي