عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا يعلق على تفاعل الجمهور مع مسلسل العتاولة: ربنا يقدرني وأفضل عند حسن ظنكم

أحمد السقا
أحمد السقا

حرص الفنان أحمد السقا التعليق على تفاعل الجمهور مع مسلسل العتاولة في الشوارع، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أحمد السقا للجمهور: شكرا على محبتكم

وكتب أحمد السقا في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: الحمد لله على نعمة حب الناس، لما الواحد بيعمل حاجة ويلاقي الناس حباها بيخاف دايما من اللي جاي، بشكركم على حبكم ودعمكم ليا من أول المشوار وربنا يقدرني وأفضل دايما عند حسن ظنكم.

تفاعل الجمهور مع مسلسل العتاولة

تفاصيل مسلسل العتاولة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل العتاولة يعرض يوميا عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد نجاتي، باسم سمرة، مصطفى أبو سريع، وغيرهم، والمسلسل من تأليف تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور قصة مسلسل العتاولة حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان ونصبان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

ويذكر أن مسلسل العتاولة حقق نجاحا كبيرا فور عرضه على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، وقبل عرضه حققت الأغنية الدعائية له صدى واسع بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أحمد السقا: الكاميرا اللي بتصورنا بتصور قلوب مش وشوش

وسبق وأن تحدث الفنان أحمد السقا عن تفاصيل مشاركته في مسلسل العتاولة والذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم الفنان طارق لطفي والفنان باسم سمر مشيرا إلى أن العتاولة عيلة اسكندرية، وذلك خلال لقاءه مع برنامج et بالعربي.

وقال أحمد السقا: العتاولة عيلة إسكندرانية، والصراع الدائم بين الخير والشر ولكن المرة دي أخ وأخوه.. والكاميرا اللي بتصورنا بتصور قلوب مش وشوش، وإحنا كلنا عيلة.. أنا حامل هم اليوم الأخير في المسلسل لأني هفتقدهم، وبحاول قدر الإمكان اتفرج على المسلسلات.. وكريم عبد العزيز قريب ليا وألف مبروك على الحشاشين.

تابع موقع تحيا مصر علي