عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"النهري": "نعمة الافوكاتو" سوبر هيرو لفئة كبيرة من السيدات

طارق النهري
طارق النهري

قال طارق النهري أحد أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو ان المسلسل لقى نجاح كبير بين الجمهور وخاصة السيدات لكون سيناريو المسلسل يساند المرأة المهدر حقها.

وأضاف "النهري" خلال تصريح خاص لتحيا مصر أن سيناريو المسلسل احتوى على بعض الأجزاء من الدراما التخيلية التي صبت بدورها في نجاح المسلسل جماهيريا.

طارق النهري يتحدث لـ تحيا مصر عن نعمة الافوكاتو

وتابع "النهري" أنه كان يتوقع نجاح المسلسل بسبب حبكة السيناريو ووجود مخرج بحجم محمد سامي مخرج العمل بخلاف جودة تمثيل الفنانة مي عمر بطلة المسلسل ، مشيرا الى ان المخرج محمد سامي نجح في اخراج افضل اداء من كل المشاركين في المسلسل .

وعن الانتقادات الموجهة لمسلسل نعمة الأفوكاتو أوضح "النهري" أن اي عمل درامي يوجه له انتقادات قائلا "الانتقادات بتحصل مع اي مسلسل بس الاهم هو راي الحمهور ونجاح العمل".  

مي عمر تشكر فريق عمل مسلسل نعمة الافوكاتو

من جانبها، حرصت الفنانة مي عمر على توجيه رسالة شكر لفريق عمل مسلسل نعمة الافوكاتو، بعد انتهاء عرضه على شاشات التلفزيون، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت مي عمر في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: مع إنتهاء مسلسل نعمة الافوكاتو الحمد لله رب العالمين علي توفيق ربنا و كرمه الكبير، عندي احاسيس كتيرة مختلفه إحساس بالسعادة بردود الأفعال من كل الدول العربية والإشادات الكبيرة اللي جاتلي من ناس كتير بحبها و بحترمها.

مسلسل نعمة الافوكاتو

تدور أحداث المسلسل  في إطار درامي تقوم   خلاله الفنانة مي عمر بدور  المحامية الشابة نعمة والتي تعمل  على مساندة زوجها الفنان أحمد زاهر ويقوم بدور الزوج الفاشل  الذي يستغل زوجته لينجح في حياته ، و تنقلب حياة نعمة  بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

ويضم طاقم عمل المسلسل عدد كبير من النجوم بينهم مي عمر وكمال أبورية وأروى جودة وأحمد زاهر  وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب وعماد زيادة، وهدير عبد الناص، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.

وعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو، خلال شهر رمضان عبر قناة إم بي سي مصر وإم بي سي مصر 2 وإم بي سي دراما ومنصة شاهد.

تابع موقع تحيا مصر علي