عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة 18.. استعراض جنة حسن الصباح

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن مسلسل الحشاشين الحلقة 18 عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك لأنها شهدت مجموعة من الأحداث المثيرة والهامة التي استحوذت على اهتمام الجمهور في مصر والوطن العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 18

أصبح مسلسل الحشاشين الحلقة 18 التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، فالكل حرص على معرفة أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 18 بعد عرضها عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي أمس الخميس الموافق 28 مارس.

مسلسل الحشاشين

بدأ مسلسل الحشاشين الحلقة 18 بقيام إلينار التي تجسد شخصيتها الفنانة سوزان نجم الدين بالاجتماع مع حوريات الجنة حتى تعطي لهن عدد من التعليمات عن التعامل مع المختارين، وجاء من ضمن تلك التعليمات عدم ظهور علامات الحزن على أعينهن، حتى لا يدرك المختار بأنه على الأرض وليس في الجنة.

جنة حسن الصباح في مسلسل الحشاشين الحلقة 18

وشهد مسلسل الحشاشين الحلقة 18 قيام إحدى الحوريات بنداء مختار من المختارين باسمه، مما جعل ذلك باقي الحوريات يشعرن بالارتباك والقلق، وعملن على تدارك الموقف، ولكن إلينار لم تغفر للحورية ذلك الخطأ وعاقبتها بالقتل، لتعطي درسا لباقية الحوريات بعدم تكرار ذلك الخطأ مرة أخرى.

حسن الصباح

وفي مسلسل الحشاشين الحلقة 18 وافق حسن الصباح على ضم الشباب المنشقين عن جيس السلاجقة، وكان منهم يحيى ابن المؤذن الذي سبق قتله بأمر من حسن الصباح، وفي مشهد آخر ضمن مسلسل الحشاشين الحلقة 18 اختار حسن الصباح يحيى ليدخل جنته وهناك يلتقي بحبه نورهان.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الحشاشين يعرض حاليًا عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وهو يتكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عبد الوهاب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين في إطار تاريخي حول فرقة الحشاشين التي تم تأسيسها في القرن الـ 11 على يد حسن بن الصباح، وتستعرض أحداث المسلسل جرائم حسن الصباح التي ارتكبها رفقة فرقة في تلك الحقبة، وقد حقق المسلسل صدى واسع بين الجمهور في مصر والوطن العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فور عرضه على شاشات التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي