عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم البارودي تكشف للعرافة تفاصيل أزمتها مع ريهام سعيد

تحيا مصر

حلت الفنانة ريم البارودي ضيفة على برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة قنوات النهار، وتحدثت خلاله عن تفاصيل أزمتها مع الاعلامية ريهام سعيد وهل لازال الخلاف بينهم قائم حتى الآن أم لا، رغم ظهورهم معا في وقت سابق.

ريم البارودي تتحدث عن أزمتها مع ريهام سعيد

وتحدثت ريم البارودي عن تجدد الخلافات مع ريهام سعيد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: قلت لها مشفتش الحلقة فنزلت لي صورة كلب بيطلع لسانه.

ريم البارودي في برنامج العرافة 

أكدت الفنانة ريم البارودي، أنها أبلغت الإعلامية ريهام سعيد بأن حلقة برنامجها "صبايا" التي ظهرتا فيها تحصل على إعجابها، مشيرةً إلى أنّ الإعلامية عندما شاهدت الحلقة بعد المونتاج اعترفت لها بأنها لم تعجبها أيضا. 

ريم البارودي عن ريهام سعيد: قالتلي انتي هتذلينا؟

وأضافت ريم البارودي: "كان عندها مشاكل مع الكرو بتاعها، فسألتها رضيتي ليه نصور؟! قالت لي بيشتغلوا في قناة تانية، قالت لي نعيد الحلقة تاني، فوافقت، فعرضت عليّ يصوروا الحلقة عندي في البيت، لكني رفضت وقلت لها مقدرش أستحمل الكرو، فقالت لي أنتِ هتذلينا؟!".

ريم البارودي 

وتابعت الفنانة ريم البارودي: "أذاعت الحلقة في اليوم التالي للمكالمة مباشرة، وحدث بيننا شد وجذب في التليفون، لكنني لم أخطئ فيها حتى لا تقاضيني مثلما فعلت من قبل، ولما الحلقة اتذاعت كلمتني وقالت لي الناس اتعاطفوا مع والدك، فقلت لها مش بتفرج وتجاهلت تماما، وده اللي جنن الدنيا ونزلت لي صورة كلب بيطلع لسانه على السوشيال ميديا.. وعند الله تجتمع الخصوم". 

ريم البارودي: أنا اتغدر بيا من ريهام سعيد 

واكدت ريم البارودي: والمصحف الشريف انا اتغدر بيا في الحلقة وأنا بصور البرنامج مع ريهام سعيد، في البداية عينيها كانت على المصور، وكان عندها طاقة سلبية تضايقني وتخنقني، وكانت بتزعق ومتوترة، وده حصل قبل التصوير.

وأضافت: ريهام لا تعتمد على سكريبت وقالت لي اعتمدي عليّ لما سألتها عن الحلقة، لكن اللي حصل إننا صورنا الحلقة ودخلنا في شجرة ولا حد شافنا، لأن الحلقة نزلت قبل رمضان بيوم، ازاي هنتشاف؟.

تابع موقع تحيا مصر علي