عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل فراولة الحلقة 4.. ظهور خاص لكابتن رضا عبد الله يتحدث عن حسد اللعيبة

رضا عبد العال
رضا عبد العال

مسلسل فراولة الحلقة 4.. بدأت الحلقة 4 من مسلسل فراولة بسعادة فراولة «نيللى كريم» ووالدتها بعد ترقيتها نائبًا لمدير شركة منتجات حيوية، وهو ما جعل حسن الشندويلى «أحمد فهيم» وزوجته زوزو «إيمان السيد»، حاقدين عليها.

أحداث مسلسل فراولة الحلقة 4

وقعت مشادة كلامية بين زوزو وزوجها بسبب غيرتها عليه من حديثه على فراولة وهو ما يرصده تحيا مصر، على الجانب الآخر تستعد سامية سوشيال «شيماء سيف» لتقديم كورسات تحمل اسم «يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم»، لاستخدامها في التسويق بمبلغ 17 ألف جنيه فى الكورس الواحد، وبعد الخصم بمبلغ 15 ألف جنيه.

مشاهد من مسلسل فراولة 

رضا عبد العال في مسلسل فراولة

ذهب الكابتن رضا عبد العال، للطبيب النفسي إبراهيم «صدقي صخر» ليطلب منه علاج اللاعبين، حيث أخبره اللاعبين يعانون من حالة نفسية سيئة، ويعانون من أزمة مادية ومعنوية، قائلًا: أجيبلهم عدوية يغنيلهم ولا أحكيلهم حدوتة قبل النوم، عشان يخرجوا من الحالة اللي هم فيها، والكلام دا فستيك، وحاسس إن فرقتنا محسودة، هبخر أوضة اللبس وأرقي اللاعيبة.

مسلسل فراولة 

وتحدثت فراولة مع صديقتها دينا «علا رشدي» عن قلقها بعد الترقية في الشركة، لوجود أموال ومسؤوليات، على الجانب الآخر قدم ميشو «توني ماهر» أحجار كريمة  لوالدته خطيبته خيرية «جيلان علاء» للتخفيف من العصبية.

ذهبت فراولة ل يانج «عبد الحكيم الصيني» الذي طلب منها أن تنظر وهى مغمضة عينيها، من خلال العين الثالثة، وهي عين الروح، والتى تدفع للارتفاع فى المستويات العليا بداخلها طاقة كامنة، إذا أحسنت استخدامها فستصبح من أهم المعالجين الروحانيين، وتستطيع إزالة أى آثار سلبية.

وأخبر يانج، فراولة أنها مع الوقت والتدريب سترتقى إلى مراحل العلم السبعة حتى تصل بمكانة لم يصل لها أحد من قبل وأنها شريكة في الشركة بنسبة 20% وبعدها يختفي لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 4 من مسلسل فراولة.

أبطال مسلسل فراولة 

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

تابع موقع تحيا مصر علي