عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل محارب الحلقة 19 ... وقوع حسن الرداد في فخ أحمد زاهر

مسلسل محارب
مسلسل محارب

تشهد الحلقة التاسعة عشر من مسلسل محارب تتكور في الأحداث حيث أن محارب "حسن الرداد" لا يمكنة السيطرة على الأمور ما بين عائلته التي تحاول قتله بسبب ميراثه في أبيه عبد المنعم، وبين القضايا التي تلاحقه بسبب المحامي حسام الجيوشي " أحمد زاهر" ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة التاسعة عشر.

إبتزاز صاحب محل الموبيلات لعائلة عزازي مسلسل محارب

قام الشاب الذي وجد موبايل العزازي "ماجد المصري" ووجد عليه ملفات بين المحامي وصفي "تامر عبد المنعم" وهو يهدد جيهان "نرمين الفقهي" بفضح أمرها امام زوجها وفضح سرقتها لشركته، وذهب إلى بيت العزازي ليقابل الحارس الذي يمنعه من مقابلة رامي إبن عزازي، وعند ذهابه ترأه راندا شقيقة رامي وعندما يخبرها بما يوجد على الهاتف يطلب منها مليون جنيهاً، فترفض على الفور.

مسلسل محارب

تلفيق تهمة جديده لحسن الرداد مسلسل محارب

يذهب حسام "أحمد زاهر " إلى وكيل النائب العام في طلب الحضور منهم، حيث سألوه عن سبب إعطاه الأموال لأبراهيم " عمرو محمود ياسين" شقيق محارب، فاعطاهم محضر والمخدرات المتهم فيه إبراهيم وأخبرهم الآخير أن هذا سبب الأموال المتواجدة مع إبراهيم، واضاف أن محارب قام بمحاولة قتل صاوي حارس الأرض ويريد أن يرفع قضية الشروع في قتل ضد محارب، ويشهد صاوي بما يقوله حسام.

مسلسل محارب 

محاولات الظابط رشيد إيجاد محارب مسلسل محارب

يذهب الظابط رشيد إلى محامي محارب ويخبره عن كيف طلق محارب إنجي "ناهد السباعي" في محاولة منه لأستدراج المحامي ولكنه يخبره الآخير أنه لا يعلم، ويدرك أن محارب في هروبة إدانة كبيره له، ليضيف رشيد أنه يعلم بأن محارب يتواصل مع أهله عبر الأنترنت.
وعلى الجانب الآخر يذهب مصدي "محمود الليثي" إلى محارب ويخبره أن قضيته تحولت إلى جنايات وتم تحديد موعد لها، ليحاول محارب التفكير في إيجاد حل لبرئته، ويجب أن يصل إلى حارس الأرض لأنه الشاهد الوحيد على برآته.

حسن الرداد

أبطال مسلسل محارب

وجدير بالذكر، أن مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، ومن اخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

تابع موقع تحيا مصر علي