عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير مرتضى منصور: إمام عاشور بيتظاهر أنه أهلاوي وصالح سليم أسطورة

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

قال أمير مرتضى منصور مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، أن صالح سليم من أساطير النادي الأهلي بجانب طارق سليم وكان هناك تحكم لعائلة سليم في وقت من الأوقات داخل النادي الأهلي وهو أمر جيد، وكنت أحب طريقة إدارة صالح سليم، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أمير مرتضى منصور.

أمير مرتضى منصور مع أميرة بدر

وأضاف أمير مرتضى منصور في تصريحاته مع أميرة بدر ببرنامج أسرار، رفضت العمل في العديد من الأندية سواء في مصر أو خارج مصر، وأرى نفسي في نادي الزمالك فقط فهو كل حياتي وأنا زملكاوي من صغري وأعشق هذا النادي.

وأكمل أمير مرتضى منصور، إذا جاء لي عرض من النادي الأهلي للعمل به سأرفض، لأنني لا أعرف النظام داخل النادي الأهلي، أما في نادي الزمالك أعرف كل شيء وطريقة الحلول بشكل جيد وسهل.

تصريحات أمير مرتضى منصور مع أميرة بدر

وأردف أمير مرتضى منصور، كنت بدفع فلوس من جيبي لنادي الزمالك ووصلت إلى ملايين ولم أتحدث، وتواجدي في نادي الزمالك لم يكن من أجل المال ولكن لأنني كنت في شباب نادي الزمالك مع جيل شيكابالا ولكن رحلت بسبب والدي مرتضى منصور، لأن الجميع كان يتحدث بأنه يتم مجاملتي بسبب والدي.

لا يتوفر وصف.
أمير مرتضى منصور

وزاد أمير مرتضى منصور، عندما جاءت الفرصة للعمل في أكبر منصب داخل نادي الزمالك كنت سعيد للغاية ولم تكن هناك أي مصالح شخصية لي داخل النادي، إمام عاشور من الممكن يبقى أهلاي بس في الوقت الحالي بيتظاهر أنه أهلاوي ودا أمر طبيعي.

واختتم أمير مرتضى منصور تصريحاته، اللاعب في الوقت الحالي يلعب من أجل المال والجمهور فقط هو الوفي، ولازم كل مسئول في كرة القدم يكون متعلم كويس من أجل اتخاذ أهم وأفضل القرارات.

تصريحات أمير مرتضى منصور مع أميرة بدر

وأضاف أمير مرتضى منصور في تصريحاته، محمود كهربا ظهر مع الإعلامي سيف زاهر واعترف بأنه عقده مستمر مع الزمالك لمدة 4 سنوات، ولا توجد أي مشكلة شخصية مع اللاعب، وعندما كان لاعبا في صفوف الزمالك رفض التجديد برقم كبير، وتم الاتفاق بأن التعامل باحترافية وهو التزم بكل شيء وكان سبب من أسباب فوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي