عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 29 مارس 2024| الأهلي ينتصر على سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ومارسيل كولر يتحدث عن المواجهة

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 29 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم، وفاز المارد الأحمر على سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي عن الفوز وأهم الصعوبات، ومغادرة بعثة الأهلي تنزانيا والعودة إلى القاهرة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 29 مارس 2024.

الأهلي يفوز على سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، حقق المارد الأحمر الفوز بهدف نظيف على سيمبا التنزاني عن طريق أحمد نبيل كوكا.

وتقام مباراة العودة الجمعة القادمة على ستاد القاهرة الدولي ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل من أجل ضمان التأهل للدور المقبل في البطولة.

تحيا مصر
الأهلي

أمير مرتضى منصور مع أميرة بدر يتحدث عن إمام عاشور

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، أضاف أمير مرتضى منصور في تصريحاته مع أميرة بدر ببرنامج أسرار، رفضت العمل في العديد من الأندية سواء في مصر أو خارج مصر، وأرى نفسي في نادي الزمالك فقط فهو كل حياتي وأنا زملكاوي من صغري وأعشق هذا النادي.

وزاد أمير مرتضى منصور، عندما جاءت الفرصة للعمل في أكبر منصب داخل نادي الزمالك كنت سعيد للغاية ولم تكن هناك أي مصالح شخصية لي داخل النادي، إمام عاشور من الممكن يبقى أهلاي بس في الوقت الحالي بيتظاهر أنه أهلاوي ودا أمر طبيعي.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد الفوز على سيمبا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، أضاف مارسيل كولر في تصريحات صحفية، الظروف كانت ضد الأهلي في مباراة اليوم، خاصة أننا كان لدينا عدد من اللاعبين مع منتخب مصر بجانب ظروف الطقس ولكن تمكن الفريق أن يحقق الفريق في النهاية.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، الإصابات جزء من كرة القدم ونحاول تجهيز الجميع لأن المباريات القادمة هامة، ومحمد مجدي أفشة يقدم الواجبات الدفاعية بشكل جيد، وجمهور الأهلي هو الرقم 1 دائما.

تحيا مصر
علي معلول

بعثة الأهلي تغادر تنزانيا من أجل العودة إلى القاهرة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، غادرت بعثة النادي الأهلي منذ قليل العاصمة التنزانية دار السلام بعد الفوز على سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا، حيث غادرت البعثة ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء مباشرة، وتوجهت إلى المطار لبدء رحلة العودة إلى القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي