عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكونفدرالية| موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وفيوتشر

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

يُعقد في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر المقرر لها غدا الأحد المقبل بإستاد السلام في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي مودرن فيوتشر وطاقم التحكيم المغربي المكلف بإدارة المباراة.

ويخوض الزمالك تدريبه في التاسعة مساء اليوم على ملعب النادي، على أن يختتم الفريق تدريباته في التاسعة والربع مساء اليوم السبت بإستاد السلام، استعداداً للقاء المرتقب أمام مودرن فيوتشر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بإستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل بإستاد القاهرة.

مصير زيزو قبل مواجهة فيوتشر

حسم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصير اللاعب أحمد مصطفى "زيزو"، قبل المواجهة المرتقبة أمام مودرن فيوتشر، في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي الزمالك، في المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الذهاب للدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

مصير زيزو قبل مواجهة فيوتشر

بعد خوض اللاعب أحمد مصطفى "زيزو" التدريبات الجماعية لنادي الزمالك خلال الأيام الماضية، وجاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في مباريات الفارس الأبيض بشكل طبيعي، لكن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز له وجهة نظر آخري من مشاركته في المباراة.

وقد تعافى زيزو من الإصابة التي لحقت به على مستوى الكاحل للقدم اليمنى، بعد تدخله مع اللاعب كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي، وذلك خلال مباراة الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس مصر 2023، والتي حسمها المارد الأحمر بعد فوزه بهدفين دون رد.

وأصبح زيزو جاهزًا للمشاركة في مباراة فيوتشر بشكل طبيعي، حيث أصبح جاهزًا من الناحية الطبية والبدنية في ظل دوره المؤثر في التشكيل الأساسي لنادي الزمالك، ويعلم المدرب جوميز أهميته داخل المستطيل الأخضر، لكنه يرفض مشاركته خوفًا من تجدد الإصابة.

غرامات مالية كبيرة في الزمالك

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تغيير النظام الخاص للاعبين، ووضع نظام جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك للاستقرار على الانضباط داخل القلعة البيضاء.

وعلم "تحيا مصر"، أن المدير الفني جوزيه جوميز، قام بتحذير اللاعبين من أي تأخيرات عن المران الصباحي للفريق، وإذا تأخر أي لاعب سيتعرض لعقوبة مالية كبيرة، ويبدأ ذلك خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر، أن البرتغالي جوميز، قد اتفق مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء، بوضع من 100 إلى 250 ألف جنيه غرامة على أي لاعب سيتأخر عن دخول التدريبات الصباحية الجماعية للفريق، وفي حال تكرار التأخيرات، سيتم مضاعفة العقوبة وتغليظها.

تابع موقع تحيا مصر علي