عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح مسلسل صيد العقارب.. فينومنيا للإنتاج توجه الشكر للشركة المتحدة

صيد العقارب
صيد العقارب

وجهت شركة فينومنيا للإنتاج الفني الشكر للشركة المتحدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حقق مسلسل صيد العقارب والذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني لعام 2024 من إنتاج شركة فينومينا ، وذلك للمجمهودات اللي قدمتها الشركة والتي بذلتها لكي يظهر المسلسل في أحسن صورة.

أحداث مسلسل صيد العقارب

يعد مسلسل صيد العقارب الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول امرأة تدخل في صراع مع الفنان رياض الخولي، ولديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع.

مسلسل صيد العقارب

وتلعب غادة عبد الرازق خلال أحداث المسلسل شخصية سيدة تمتلك مزرعة عقارب، وتدور أحداث المسلسل حول خلاف بين عائلتين.

قصة مسلسل صيد العقارب 

فنتيجة لجريمة قتل سامح الغول الشاب المستهتر لعلي ضرغام فخر عائلة ضرغام تنقلب العلاقة بين العائلتين الكبيرتين من شراكة و مصاهرة و صداقة امتدت لأكثر من خمسين عاما الى صراع دامي يدفع ثمنه افراد العائلتين و تتكشف خلاله الكثير من الاسرار الدفينة التي تخص افراد العائلتين 
تقود عايدة ضرغام حرب عائلتها ضد عائلة الغول متنازلة عن زواجها و حبها لياسين الغول باحثة عن حق عائلتها و ثأر اخيها وما بين خيانة اطراف و تغيير والاءات و البحث عن مصالح شخصية تتأرجح مواقف الجميع.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من إنتاج شركة  فينومينا للمنتج طارق فوزي من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، منتج فني مصطفى الغزولي، برديوسر محمد سليمان.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 19

وشهدت الحلقة 19 من مسلسل صيد العقارب ذهاب عايدة إلى منزل إسماعيل الغول وزوجته سميحة، ولكن رفضوا مقابلتها، لتصعد هي إلى غرفتهم وهددتهم.

وتعاون حسان تاجر المخدرات وماركو للبحث عن المخدرات، التي توجد لدى عايدة، واتصل بها،  لتستعيد عايدة ذكرياتها مع شقيقها علي في صغرهم، واكتشفت المكان الذي خبأ فيه المخدرات وذهبت مع رجالها، ونجحت في العثور عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي