عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرجنتيني "ديبالا" يقترب من الدوري السعودي

باولو ديبالا
باولو ديبالا

يستمر البحث عن مصير باولو ديبالا لاعب فريق روما الحالي، حيث كشفت تقارير أجنبية اقتراب الأرجنتيني باولو ديبالا إلى صفوف فريق الهلال خلال سوق الانتقالات القادم بعد نهاية الموسم الجاري.

حيث يسعى فريق الهلال لتعويض المحترفين الراحلين عن صفوف الفريق في الموسم الجاري وأبرزهم البرازيلي ماتيوس بيريرا، بالتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم فريق روما.

باولو ديبالا لاعب روما الإيطالي

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل اقتراب الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق روما إلى دوري روشن السعودي.

كشفت صحيفة تقارير أجنبية أن فريق الهلال السعودي أعاد فتح المفاوضات مع الأرجنتيني باولو ديبالا للحصول على خدماته بعد نهاية الموسم الجاري خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

حيث أنه من المُقرر أن يحسم الأرجنتيني بالو ديبالا موقفه من تجديد عقده فريق روما أو الذهاب لدوري روشن السعودي عبر بوابة فريق الهلال.

ديبالا على رادار برشلونة - بوابة الأهرام
باولو ديبالا

وينتهي عقد الأرجنتيني باولو ديبالا مع فريق روما خلال نهاية الموسم القادم في صيف 2025، ويسعى فريق الهلال السعودي لشراء عقد اللاعب الأرجنتيني ديبالا بقيمة تبلغ حوالي 20 مليون يورو.

مسيرة ديبالا مع روما

انتقل باولو ديبالا إلى فريق روما قادمًا من فريق يوفينتوس بصفقة تُقدر بحوالي 35 مليون يورو خلال سوق الانتقالات الصيفي في 2022.

ولعب باولو ديبالا 28 مباراة مع فريق روما خلال الموسم الجاري في مختلف المسابقات، واستاطع المساهمة في 21 هدفًا حيث سجل 14 هدفًا وصنع 7 أهداف مع فريق روما في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز والدوري الأوروبي وكأس إيطاليا.

وفي الموسم الماضي لعب باولو ديبالا 38 مباراة وساهم في 26 هدفًا حيث سجل 18 هدفًا وصنع 8 أهداف مع فريق روما في مختلف المسابقات.

الهلال في دوري روشن السعودي

وعلى الجانب الأخر يستعد فريق الهلال لمواجهة فريق الشباب على ستاد الملك فهد الرياضي ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري السعودي.

ويُعاني فريق الهلال من غيابات كثيرة أبزرهم الثلاثي ناصر الدوسري وحبيب الوطيان وعبد الإله المالكي بداعٍ الإصابة، وسعود عبد الحميد بسبب طراقم البطاقات الصفراء، في بطولة دوري روشن السعودي.

ويعتلي فريق الهلال على قمة بطولة دوري روشن السعودي برصيد 68 نقطة بفارق (12) نقطة عن فريق النصر صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة، في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي