عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب يعلن استعادة داروين نونيز استعدادًا لبرايتون في الدوري الإنجليزي

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يستمر البحث عن تصريحات المدرب يورجن كلوب، حيث أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن استعادة الفريق لخدمات المهاجم داروين نوينز، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وبرايتون هوف البيون على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الأحد الموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس الجاري.

تصريحات يورجن كلوب

وفي السياق ذاته تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن جاهزية بعض اللاعب وعن داروين نونيز بشكل خالص حيث قال : دارون نونيز سيكون متاح لدينا وسيتواجد في قائمة الفريق أمام فريق برايتون، داروين يشعر بالتحسن الآن، لقد قام بعمل جيد خلال البرنامج التأهيلي الخاص به خلال هذا الأسبوع، في البداية لقد شارك في التدريبات الجماعية بشكل جزئي، لكنه الأن يشارك في المران الجماعي بأكمله بشكل طبيعي.

وأردف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول : فريقي جاهز لمعركة الصدارة، الأمر الأن واضح والجميع يعرف ما هو هدفنا من الموسم وما سنقوم بفعله للحصول عليه، على الرغم أننا نتعرض لمواقف مشابهة مثل الموسم الماضي بغياب العديد من اللاعبين.

وتابع يورجن كلوب : في الفترة الأخير لقد تعرض 6 لاعبين للإصابة من بينهم الشاب باتيتش، لكن هذه المرة لم نستسلم وقمنا بخلق أفكار ونجحنا في ذلك، وجدنا طريقة أخرى للاستمرار في المنافسة على الرغم من الكم الهائل من الإصابت التي تعرضنا لها ووجدنا طريقة أخرى وأحببت كيفية تلقٍ اللاعبين لهذه المهام الجديدة.

واستمر يورجن كلوب في حديثه : نحن لسنا خبيرين مع هذه المجموعة، لكن كل شيء تعلمته عنهم في هذا الموسم، أعلم أنهم مستعدون للقتال، لقد شهدنا تطور كبير لكثير من اللاعبين أبرزهم إيليوت وكيرت جونز.

وأضاف يورجن كلوب : سيأتي دور اللاعبين الصغار ليصبحوا من نجوم الفريق، سواء اللاعبين الصغار الي يشاركوننا في التدريات الجماعية أو اللاعبين الذين اعتمد عليهم في التشكيل، لقد عملنا بشكل جيد مع جدونز وإيليوت واستطيع أن أقول إذا كنت تريد ثنائي مثلهم ستقوم بدفع مبلغ ضخم من الأموال.

فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويختتم اليوم فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق برايتون هوف البيون ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي