عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب برايتون: سنلعب أمام ليفربول بهدف الوصول لمركز مؤهل للدوريات الأوروبية

دي زيربي
دي زيربي

يستمر البحث عن تصريحات روبيرتو دي زيربي، حيث أكد الإيطالي روبيرتو دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون هوف ألبيون على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أن فريق ليفربول وفي المباريات القادمة قائلًا : نحتاج لتحقيق الفوز في الكثير من المباريات القادمة لكي نصل لمركز مؤهل للبطولات الأوروبية.

تصريحات مدرب برايتون قبل مواجهة ليفربول وبرايتون 

وأضاف دي زيربي: «لعبنا بالفعل مباريات صعبة وقوية خلال الفترة الماضية وسنواجه أحد أقوى الفرق في البطولة غدًا لكن هذا هو الدوري الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وبرايتون هوف البيون، استعدادًا لمواجهة فريق ليفربول على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الأحد الموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس الجاري».

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات روبيرتو دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون هوف البيون في الموتمر الصحفي.

تصريحات مدرب برايتون قبل مواجهة ليفربول 

وأضاف الإيطالي روبيرتو دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون هوف البيون : علينا أن نؤمن بأنفسنا بأننا قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية غدًا، خاصة أننا في الأسابيع القادمة سيكون مُعدلنا هو لعب مباراة واحدة كل اسبوع، لذا سيكون علينا أن نستعد بشكل أفضل، نستطيع بالعمل الجماعي تغطية بعض اصابات اللاعبين والمواجهة للوصول لمستوى أخر.

وتابع روبيرتو دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون : الفوز في 7 مباريات من أصل 10 مباريات هو هدفنا الأكبر، نحتاج للتأني والتفكير والتركيز بأن نأخذ كل مباراة بمباراة، على الرغم بأننا سنبدأ غدًا بأصعب مباراة لأننا سنلعب على انفيلد، لكننا سنذهب وسنلعب بشكل جيد، لنقاتل من أجل الحصول على النقاط.

وجدير بالذكر أن فريق برايتون هوف البيون مازال يمتلك فرصة في المشاركة في الدوريات الأوروبية، سواء بطولة الدوري الأوروبي أو بطولة المؤتمر الأوروبي.

حيث يتأهل أصحاب المركزي الخامس والسادس لبطولة الدوري الأوروبي، بينما يتأهل صاحب المركز السابع لبطولة الدوري المؤتمر الأوروبي.

ويتواجد فريق برايتون هوف البيون في المركز الثامن برصيد 42 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز السابع وست هام يونايتد صاحب الـ 44 نفطة، وبفارق 5 نقاط عن فريق مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز السادس برصيد 47 نقطة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي