عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة يومين بعد الفوز على سيمبا

كولر
كولر

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق راحة سلبية بعد تحقيق الفوز على فريق سيمبا التنزاني بنتيجة هدف نظيف، في دور ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية بعد الفوز على سيمبا 

وحقق النادي الأهلي فوزًا هامًا على فريق سيمبا التنزاني، بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بالأمس على ستاد "بنجامين" في العاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات دور ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وسجل أحمد نبيل كوكا الهدف الأول للنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعدما راوغ محمد هاني اللاعب محمد حسين على يسار منطقة الجزاء وأرسل تمريرة أمام المرمى حاول الحارس أيوب لكرد تشتيت الكرة لكن تابعها كوكا بتسديدة قوية سكنت الشباك.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني المقبلة 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبلة الموافق 5 أبريل من الشهر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

واستطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، حيث يأمل في تسجيل أهداف على ستاد القاهرة من أجل حسم التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويواجه النادي الأهلي الفائز من مواجهة بترو أتليتكو أمام مازيمبي الكونغولي في حالة حسم التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تصريحات كولر بعد فوز الأهلي على سيمبا التنزاني 

عبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي ‏حققه الأهلي على سيمبا في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد بنيامين مكابي بدار السلام في ‏تنزانيا، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.‏

وقال كولر: سعداء جدًّا بالفوز الذي حققه الفريق اليوم. نعلم من البداية أنها مباراة صعبة ‏للغاية بسبب قوة المنافس وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في تنزانيا، إلى جانب الضغوط ‏الكبيرة التي تعرض لها لاعبو الفريق لا سيما اللاعبين الدوليين الذين سافروا مع بعثة الأهلي ‏بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب مباشرة بدون فترة استشفاء.

تابع موقع تحيا مصر علي