عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طريق الأهلي.. مازيمبي يتعادل سلبيا أمام بترو أتليتكو في دوري أبطال إفريقيا

مازيمبي وبترو اتليتكو
مازيمبي وبترو اتليتكو

فرض الفريق الكروي الأول بنادي بترو أتليتكو التعادل السلبي على فريق مازيمبي على ملعبه ووسط جماهيره بدون أهداف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

تفاصيل أهم أحداث مباراة مازيمبي وبترو أتليتكو في دوري أبطال إفريقيا 

شهدت الدقيقة 6 من عمر المباراة، فرصة لمازيمبي كادت أن تكون هدف أول لكن حارس بترو أتلتيكو يتصدى للكرة وينقذ مرماه من كرة هدف وتخرج ركنية لصالح مازيمبي.

شهدت الدقيقة 7 من عمر المباراة، ركنية لصالح مازيمبي ترسل داخل منطقة الجزاء يتصدى لها حارس بترو أتلتيكو قبل أن يسقط بعد كرة مشتركة مع لاعب مازيمبي ويخرج دفاع بترو أتلتيكو الكرة الى خارج الملعب.

شهدت الدقيقة 11 من عمر المباراة، فرصة ضائعة.. كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وصلت عند تشيكومب استلم الكرة واصطدمت في مدافع بترو أتلتيكو لتصل له ويسددها بقوة لكن هوجو ماركيز حارس بترو يتصدى للكرة ببراعة وينقذ مرماه من هدف محقق.

شهدت الدقيقة 24 من عمر المباراة، ركنية لصالح مازيمبي وعرضية داخل منطقة الجزاء وخروج خاطئ من حارس بترو أتلتيكو ورأسية من لاعب مازيمبي لكن الكرة تخرج أعلى مرمى بترو إلى خارج الملعب.

شهدت الدقيقة 49 من عمر المباراة، فرصة لمازيمبي تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء لكن تسديدة لاعب مازيمبي لم تكن جيدة وقلشت ومرت الكرة من أمام مرمى بترو أتلتيكو بعيد عن المرمى.

شهدت الدقيقة 63 من عمر المباراة، فرصة ضائعة أوسكار تشيكومب لاعب مازيمبي يتوغل ويسدد كرة قوية لكن كرته تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى بترو أتلتيكو الى خارج الملعب.

تشكيل مازيمبي لمواجهة بترو أتليتكو في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: فاتي.

خط الدفاع: نتامبوي - مونديكو - لوزولو،

خط الوسط: كيتا - ليكونزا - أولا دابو - موامبا.

خط الهجوم: بية - تراوري - ماواوو.

تشكيل بترو أتليتكو لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

فيما كشف ألكسندر سانتوس مدرب أتليتكو مدريد تشكيل لاعبيه لمواجهة مازيمبي والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: ماركيز.

خط الدفاع: كينيتو - بيتو - ميجيل.

خط الوسط: أفونسو - سيلفا - تورو - كروز.

خط الهجوم: تيسكيرا - ميج - جوديديس.

تابع موقع تحيا مصر علي