عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال عن حماية أحمد مالك لـ هدى المفتي: الموضوع قلب بقصة حب

أحمد مالك وهدى المفتي
أحمد مالك وهدى المفتي

سخر الفنان رامز جلال من حماية الفنان أحمد مالك لزميلته الفنانة هدى المفتي خلال حلولهما ضحية حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة Mbc مصر.

أحمد مالك وهدى المفتي في رامز جاب من الآخر 

وقال رامز جلال في تصريحات يرصدها تحيا مصر: سيب ايديها يلا.. خطوبة في النفق الموضوع قلب بقصة حب.

أحمد مالك وهدى المفتي 

أحمد مالك يتألق في فيلم السباحتان

من جانبه، تألق أحمد مالك في فيلم السباحتان هو ثاني الأفلام الطويلة للمخرجة البريطانية ذات الأصول المصرية سالي الحسيني، والذي شاركت في كتابته مع الكاتب المسرحي وكاتب السيناريو الحائز على عدة جوائز جاك ثورن، وهو من بطولة الشقيقتين اللبنانيتين منال ونتالي عيسى، مع النجم المصري أحمد مالك، والنجم الفلسطيني علي سليمان، والنجمة السورية كندة علوش، إضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، مع جيمس كريشنا فلويد، وإلمي رشيد إلمي،  وتم تصوير فيلم السباحتان في المملكة المتحدة وتركيا وبلجيكا، بإنتاج تيم بيفان وإريك فلنر من شركة Working Title، بالاشتراك مع المنتجين علي جعفر وتيم كولي، والمنتج المنفذ ستيفن دالدري.

أحمد مالك 

ويدور الفيلم حول القصة الحقيقية للسباحتين السوريتين يسرى وسارة مارديني اللتين انطلقتا في رحلة هروب من الحرب الأهلية في سوريا، بالسباحة عبر أمواج البحر الأبيض المتوسط، وصولاً إلى التنافس في أوليمبياد ريو دي جانيرو في 2016.

أحمد مالك يحقق نجاح واسع في مسلسل بيمبو

وحقق أحمد مالك نجاح واسع في مسلسل بيمبو من إخراج عمرو سلامة وعمر رشدي، وتأليف محمد أديب وعدد من الكتاب الشباب. ويشارك في بطولته أيضاً المغني ويجز، ملك الحسيني، محمد لطفي، سنتيا خليفة، طه الدسوقي، أحمد بسيوني، أحمد الأزعر، وعباس أبو الحسن.

تنقلب حياة الشقيقين رأساً على عقب بعد اكتشاف لانا لاختفاء صديقتها مريم (سارة عبد الرحمن) في ظروف غامضة، لتلجأ إلى الديلر بيمبو لمساعدتها في البحث عنها، وهي المغامرة التي يبدو أن شادي سيتورط معهما فيها هو الآخر، وتتطور خلالها مشاعر بيبمو تجاه لانا، وهي مشاعر حب من طرف واحد، لم يوقظه من وهمها سوى شادي شقيق لانا عندما صرح له بالحقيقة الصادمة وهي أن لانا لا تبادله نفس المشاعر. 

وكان وقع الفنان المصري الشاب أحمد مالك ضحية سخرية الجمهور بعد أداءه دور الصعيدي في مسلسل نسل الأغراب بطولة الفنان أحمد السقا والنجم أمير كرارة ومي عمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي