عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 5| رجوع أسر ياسين للبحث عن إبنه

أسر ياسين
أسر ياسين

بدأ مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 5 بفلاش باك يجمع مروان "أسر ياسين" وليلى "عائشة بن أحمد" ويحاول مروان إظهار إعجابه بها عن طريق إخبارهم انهم يعلمون عن بعض مل شيء، وقامت بمقابلة والدته وتحبها، فماذا يمنع أن يكونوا معاً وتفرح ليلى بحديثه، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم الأحداث. 

محاولة مروان للبحث من جديد عن إبنه الحقيقي مسلسل بدون سابق إنذار


ذهب مروان من جديد إلى الإسماعيلية لمحاولة الوصول إلى أي شيء يوصله بأبنه الحقيقي، وبصحبته عماد ابن عم مروان ويعمل محامي ويساعده في الوصول لأبنه، ويذهب الاثنان إلى مستشفى الإسماعيلية لمقابلة عامل الأرشيف، وبعد بحث طويل توصلا أن إبنه لم يتبدل في المستشفى بل من المحتمل أن يكون تبدل داخل الحضانة لأنه مكث فيها لمدة إسبوع، وذهبوا إلى وزارة الصحة لرؤية الأوراق ولكن تبين أن اليوم الذي ولد فيه عمر لا يوجد في السجلات مما أثار دهشتهم جميعا.

مسلسل بدون سابق إنذار

طلاق لبنى وحسن لم يكن الحل لخلافتهم مسلسل بدون سابق إنذار


قام حسن "أحمد خالد صالح" بالتحدث إلى العمال واخبرهم أن الشهر الحالي هو الشهر الآخير لهم في العمل وسط ذهول العمال من قطع باب رزقهم، وحاولوا شرح أنهم لا يريدون زيادة في المرتبات ولكن يظلوا في العمل، ولكن يضيف حسن ان الوضع لم يعد كالسابق ولا يوجد لدية حل آخر.
 

وتأتي لبنى وتغضب منه لطرد العمال ولكن يذكرها أنهم لم يعد بينهم شيء لتتدخل، وتخبره عن أن طلاقهم كان من اي نوع لتخبره عن جميع مسؤوليته كأب لأولاده وعن منزلهم ومصاريفهم، الشيء الذي يتضح حسن انه لم يكن يدرك.
وتدخلت والدة حسن "نهال عنبر" لحل الخلاف بينهم ولكن كل طرف تمسك في حقه وفي أن الآخر جار عليه ولم تصل بينهم لحل يرجعهم لمنزلهم من جديد حتى ولو كان لاجل أولادهم.

لبنى وحسن

ابطال مسلسل بدون سابق إنذار


يشارك مجموعة كبير من النجوم في مسلسل بدون سابق إنذار أبرزهم: أسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، حنان سليمان، نهال عنبر، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، وإخراج هانى خليفة، وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش، وسيناريو وحوار عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل.

موعد عرض مسلسل بدون سابق إنذار والقنوات الناقله له

ويعرض مسلسل بدون سابق إنذار على قناة DMC فى تمام الساعة 6:15 مساء، والإعادة في الساعة 5 صباحا، و12 ظهراً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.

تابع موقع تحيا مصر علي