عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب : سنعمل على حل أزمة باتشيكو بعد مباراتي فيوتشر (خاص)

حسين لبيب
حسين لبيب

تحدث حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن قضية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، لموقع تحيا مصر الإخباري.

حيث أكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لموقع تحيا مصر الإخباري، بأن مجلس الإدارة سيعمل على انهاء قضية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق بعد مباراتي فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، فتُعد مباراتي الكونفدرالية هي مباراتي الموسم بالنسبة للفريق في الوقت الحالي ولابد أن نُوفر جميع عوامل الاستقرار في الوقت الحالي من أجل مباراة الغد أمام فريق فيوتشر.

وأضاف حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لموقع تحيا مصر الإخباري : لا داعٍ لإثارة القلق حول قضية البرتغالي جايمي باتشيكو، لأننا سبق وتحدثنا معه وأعتقد أن العلاقة الطيبة مع البرتغالي باتشيكو ستساعد على انهاء القضية وحل الأزمة وديًا دون تدخل من المحكمة الرياضية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

كما شدد حسين لبيب رئيس الزمالك على الجهد المبذول من جانب الأستاذ هاني شكري والأستاذ عمرو الأدهم لحل القضية مع البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الزمالك السابق ويجب اطمئنان جماهير الزمالك بأن المجلس سينجح في حل الأزمة وسيقوم بتسديد المستحقات المالية الخاصة بالبرتغالي جايمي باتشيكو.

إيقاف جديد يهدد الزمالك

وتحدث مصدر داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء قام بتكليف عمرو أدهم بمتابعة تلك القضايا الخارجية، حيث يستعد للتواصل مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك الأسبق، وحل تلك الأزمة قبل نهاية شهر إبريل 2024.
ويسعى نادي الزمالك في حل الأزمة مع باتشيكو قبل انتهاء المهلة المحددة وصدور قرار جديد من المحكمة الدولية بإيقاف القيد للفارس الأبيض مجددًا.

وقد تقدم جايمي باتشيكو باستئناف في المحكمة الرياضية الدولية، مطالبًا بالحصول على مستحقاته المتأخرة من نادي الزمالك، والتي تقدر بقيمة مليون ونصف دولار.

ويختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية استعدادًا على ستاد حلمي زامورا بمقر النادي.

ويأتي ذلك في استعدادات فريق الزمالك لمواجهة فريق مودرن فيوتشر ضمن مباريات ذهاب ربع النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي