عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تورط محارب في جريمة قتل الشاهد الوحيد في قضيته...مسلسل محارب الحلقة 20

منة فضالي
منة فضالي

بدأ مسلسل محارب بلقاء المحامي حسام الجيوشي "أحمد زاهر " وزوجته مريم "منة فضالي" لتعرف سبب وجود محارب "حسن الرداد" في بيتهم وبيده سلاح أبيض ولماذا يلاحقه هو بالأخص، واتهمته أنه السبب في الحادث الذي تعرضة له وكان سبب في جلوسها على كرسي متحرك، وحاول جاهداً مصالحتها وإعادتها للمنزل ولكنها رفضت، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة.

محاكمة محارب في قضية قتل العزازي ووصفي مسلسل محارب

إبتدت الجلسه بسؤال محامي محارب ممدوح الشاهد صاوي عن هل رأى محارب وهو يقتل عزازي ووصفي ليأكد عليه صاوي أنه راه وهو يضربهم بالرصاص فيساله ممدوح كيف حدث ذلك وهو كان بعيد عنهم ليعترض حسان الجيوشي على هذا السؤال، ليرفض القاضي إعتراض المحامي حسام وتؤجل القصية.

محاكمة محارب

محاولة محاوب الوصول للشاهد الوحيد مسلسل محارب

أراد محارب الوصول إلي الشاهد عليه زورا في قصية القتل ليعلم سبب إتهامه، ونجح مصدي "محمود الليثي" صديق محارب في الوصول إلى عنوانه، وبالفعل ذهب إليه محارب برفقة صديقه مصدي ولكن فور دخولهم لمنزل الرجل وحدوه مقتولاً ومرمي على الأرض ليصدم الأثنان أكثر عند سماعهم دخول قوات الشرطة، ويهربا ويشهد ابن الرجل ان مخارب من قتل والده ويتورط محارب في قضية قتل جديدة.

مسلسل محارب

مقابلة حسن الرداد لشقيقته مسلسل محارب

وجهز مصدي صديق محارب سيارة أجره لمحاولة مقابلة محارب ومنال شقيقته، وبالفعل قدم محارب وعلي الفور فرحت منال برؤويتة، وسمع محاكمته وحكت له عما حدث، وعن شهادة إبراهيم " عمرو محمود ياسين جونيور " له في برنامج تامر أمين، وصدمت عندما علمت بطلب إنجي الطلاق من محارب وخبر خطوبتها من عنتر "حسني شتا"، وأعطاها محارب بعض الأموال لتعيش الفترة القادمة بها هى أولى منه بها حاليا.

مسلسل محارب

أبطال مسلسل محارب


جدير بالذكر، أن مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، ومن اخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

موعد عرض مسلسل محارب والقنوات الناقلة له

ويتم عرض مسلسل محارب، في تمام الساعة 9 مساءً على قناة سي بي سي حصريا، ويعاد في تمام الساعة 4:14 عصرا ويعاد ايضا في الساعة5.15 صباحًا، وتعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة 10:30مساءً، ويعاد الساعة 1.30 مساءً، ويتم بث الحلقة مرة آخرى في تمام الساعة 9 صباحًا يوميا.

تابع موقع تحيا مصر علي