عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المعلم الحلقة 20 | المعلم ينجح في الرجوع بالمخدرات إلى القاهرة

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

تتصاعد الأحداث في مسلسل المعلم الحلقة العشرون حيث نجح المعلم "مصطفى شعبان " في النجاح من تفادي فخ الجنتل "أحمد بدير" والهروب بالشحانات المحملة بالمخدرات من السويس للقاهرة في مساعدة منه لقوات الشرطة، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة.

خوف الجنتل وعائلته من المخدرات المتواجده مع المعلم مسلسل المعلم


إجتمع أفراد عائلة الجنتل "أحمد بدير" واخته فوز "إنتصار" وإبنها عنتر "منذر رياحنة" وعدولة "سلوى خطاب" خوفا من عبور المعلم بالمخدرات من الرجال المفترض قتلهم للمعلم، ويطمئنهم عنتر "منذر رياحنة" ان المعلم لا يعلم بوجود المخدرات ويظنها سمك، ويخبر الجنتل اذا فقدوا البضاعه فقدوا كل ما يملكوا.

منذر رياحنه


وعلى الجانب الآخر تحاول زمزم " سهر الصايغ " التفكير بما فعله والدها، ويدخل عليها الآخير ويخبرها عن ندمه فيما فعله في الناضي بحق شقيقه، والأهم هو العلاج من مرضها، فترفض زمزم العلاج بأموال كانت تسرق من عمها ويحاول مصالحتها ولكنها ترفض وتطلب منه أن يتركها بمفردها.

مسلسل المعلم

عودة المعلم من السويس مسلسل المعلم


إنتظر المعلم بشر وباقي تجار السمك في السوق عودة المعلم بالسمك، ويخافوا من ان يتعرض له رجال الجنتل وشداد من جديد، وياتي المعلم ويخطط اللوء شوقي للهحوم عندما يستلم الجنتل البضاعه، ويصدم الجنتل وعائلته عندما يجدوا أسفل السمك فارغ ولا يوجد مخدرات، ليستغرب المعلم منهم ويخبره انه كان يحمل سمك وليس مخدرات، ويهدده عنتر اذا لم يظهر المخدرات سيقتل، لانه غير مدرك كمل تساوي، واخبروه أنها تساوي ملايين الجنيهات وسيقتل اذا لم تظهر، وعلى الجانب الآخر يصدم اللوء شوقي من عدم وجود المخدرات، ويسأل المعلم عليها ويخبره أنه لا يعرف، وسط صدمة جميع من في السوق عما يدور ولماذا توجد كل قوات الشرطة تنتهي الحلقة على ذلك.

مصطفى شعبان

أبطال مسلسل المعلم


ويجتمع عدد كبير من النجوم في مسلسل المعلم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر احمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد إعادة مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان


ويعرض مسلسل المعلم في الساعة 9:45 مساء الإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه على watch it الساعة 9.45 مساء

تابع موقع تحيا مصر علي