عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ب 100 راجل الحلقة 20| حمل سمية الخشاب من صقر

مسلسل ب 100 راجل
مسلسل ب 100 راجل

بدأ مسلسل ب 100 راجل الحلقة العشرون بظهور نوسة "نانسي صلاح" وهي جالسة امام محل ميشو طليقها ويأتي راضي "محمد خميس" وترحب بيه نوسة ويستغرب من معرفتها به، ولكن تخبره انها عندما كانت تفتش في هاتف زوجها ميشو كانت تراه، فيخيرها راضي أن زوجها كان مجرد ساتر لأعمالهم لتضيف له بأنها ستثبت أنها أحسن كفاءة منه، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة في السطور التالية.

عقاب محسن منصور لصقر مسلسل ب 100 راجل

ويذهب مهران " محمد رضوان" إلى هاني "محسن منصور" ويخبره بما يفعله صقر به، وأنه أخرج زوجته الست مشيئه " سماء إبراهيم" وغالية " سمية الخشاب" من السجن، فيطلب منه هاني الأختفاء تماما وعدم الظهور الفترة القادمة وينصرف مهران.
 

وعلي الجانب الآخر يقلق صقر عندما يعلم أن هاني كلب رؤويته ولكن تحاول مشيئه أن تهون عليه، ويذهب صقر إلى هاني ويخبره هاني بانه رصيد زاد وحان وقت الحساب ويخبره بكل ما فعله من خلفه ويعترف صقر، فيضيف هاني أنه سيعاقبه بالطريقة الملائمه له ولكنه لن يقتله، فينصرف صقر ويخبر مشيئه بما حدث لتخبره أنها تخبئ سر وكانت تود أن يعرفه بعد وفاتها ولكن حان وقته حتى يقف في وجة هاني ومن هم اقوى منه.  

مسلسل ب 100 راجل

خبر حمل غالية من صقر مسلسل ب 100 راجل

وتخبر غالية " سمية الخشاب "الست مشيئه سماء إبراهيم" أنها حامل فتفرح مشيئه للغاية وتطلب من غاليه أنها من تقوم بإخبار صقر فتوافق ويفرح الأثنان، وتذهب مشيئه إلى صقر الذي عند سماعه للخبر يصدم ويفرح للغايه، ويقبل يد مشيئه لأنه كان منذ زواجهم ويريدان أن ينجبا ولكن شاء القدر أن تكون من غالية وليس منها. 

صقر ومشيئه


والجدير بذكره أن سوزي تذهب للقاء زوحها عابد "حسن عيد" وتطلب منه أن يكف في الذهاب في طريق والده المعلم عباس "محمد عبد العظيم" وعلام شقيقه وأن يرجع إلى الله وان يختارها هي وأبنهم، وعندما لا تجد منه جواب تتركه ليفكر وتنصرف.

مسلسل ب 100 راجل

أبطال مسلسل بـ 100 راجل

يشارك في مسلسل بـ 100 راجل مجموعة كبيرة من النجوم الى جانب الفنانة سمية الخشاب وأبرزهم: محمود عبد المغني، نانسي صلاح، أحمد صيام، سما ابراهيم، هالة فاخر، محمد رضوان، محمد القس، محمد عبد العظيم، منذر مهران، ابراهيم السمان، ايمان يوسف، مصطفى منصور، عزت زين، جميل برسوم، أحمد أسامة، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد عزمي، وتأليف محمود حمدان، واخراج ابرام نشأت، وانتاج ممدوح شاهين. 

تابع موقع تحيا مصر علي