عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجهولة وطافية.. جهود لكشف لغز العثور على جثة أربعينية في الدقهلية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية فى محافظة الدقهلية، من جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة في العقد الرابع من عمرها مجهولة الهوية و طافية في مياه مصرف كفر الشيخ هلال التابعة لمركز ميت غمر حيث تبين أنها ترتدي ملابسها الداخلية فقط وجرى انتشال الجثمان ونقله لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة.

العثور على جثمان سيدة في الدقهلية

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من أهالى كفر الشيخ هلال التابعة للمركز بالعثور على جثة لسيدة طافية على مياه مصرف بالقرية.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري آلة مكان البلاغ، وجرى انتشال الجثمان وبالفحص تبين أنه لأنثى في العقد الرابع من عمرها ترتدي ملابسها الداخلية فقط ولا يوجد معها أوراق إثبات شخصية وبفحص الجثمان تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية.

جهود لكشف لغز العثور على جثمان سيدة الدقهلية

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة كما كلفت مباحث المركز  لكشف ملابسات الواقعة وهوية المتوفاه.

وكانت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات المنصورة فى محافظة الدقهلية ببراءة ثلاث متهمين بينهم متهم هارب من تهمة الإتجار بالمواد المخدرة بمركز السنبلاوين كما قررت إحالة معاوني مباحث المركز والقائمين على ضبط المتهمين إلى النيابة العامة بتهمة التزوير في محضر الضبط وثبوت ضبطهم من مكان آخر مخالف بما ورد الضبط وقررت المحكمة براءة المتهمين مما أسند إليهم.

تفاصيل إحالة معاوني مباحث الدقهلية للنيابة

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر بدوي سنجاب، رئيس الدائرة، والمستشار محمد حسن عاشور، والمستشار مصطفى محمود محمد وسكرتارية محمد عبد الهادي وطارق عبد اللطيف فى القضية رقم 24311 لسنة 2023 جنايات مركز السنبلاوين والمقيدة برقم 2752 اسنة 2023 كلي جنوب المنصورة.

وكان المستشار عبدالرحمن الشهاي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قد أحال كلا من عاطف.ح.ف "محبوس" و محمود.ع.ا.ع "محبوس" و الشحات.ع.ا "هارب" إلى محكمة الجنايات المختصة لانهم ف 23/10/2023 بدائرة مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية كونوا تشكيل عصابى غرضها الإتجار فى الجواهر المخدرة وحازوا و أحرزوا جوهرين مخدرين "هيروين، ونبات الحشيش"، وكان ذلك بقصد الإتجار، وحاز وأحرز المتهم الأول والثاني والثالث سلاحا ناريا "فرد خرطوش، و طلقة مما تستعمل على السلاح".

تابع موقع تحيا مصر علي