عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يتعادل أمام مانشستر سيتي سلبياً في الدوري الإنجليزي ويهدي ليفربول الصدارة

مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

يستمر البحث عن نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي، حيث انتهت المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وأرسنال بالتعادل السلبي على ستاد الاتحاد ضمن مباريات قمة الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص أحداث مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

شهدت بداية المباراة سيطرة أولية من جانب فريق مانشستر سيتي على مجريات المباراة، حيث كاد الفريق أن يقص شريط الأهداف عن طريق رأسية من جانب المدافع ناثان أكي من داخل منطقة الـ 6 أمتار، لكن تألق الحارس دافيد رايا ساعد في التصدي للكرة في الدقيقة 6.

ولكن تعرض فريق مانشستر سيتي لضربة قوية بخروج ناثان أكي بداعٍ الإصابة، ونزول بدلًا من الشاب ريكو لويس في أولى تغييرات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني في الدقيقة 26.

وجاءت أولى فرص فريق أرسنال عن طريق البرازيلي جابريل خيسوس بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لكنا مرت خارج مرمى على يسار الحارس ستيفن أورتيجا في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني استمرت خطورة فريق مانشستر سيتي حيث هدد ماتيو كوفاسيتش مرمى الحارس دافيد رايا بتسديدة قوية مرت بمحازام القائم الأيسر، ليستمر التعادل السلبي بنتيجة 0-0.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

وبعد مرور ساعة من عمر المباراة أجرى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي تبديل مزدوج بنزول جيرمي دوكو وجاك جيريليش بدلًا من الثنائي فيل فودين وماتيو كوفاسيتش لتنشيط هجوم الفريق.

وبالفعل عاد السيطرة لفريق مانشستر سيتي على مجريات المباراة لكن دون خطورة على مرمى الحارس دافيد رايا بسبب تسديدات جيرمي دوكو خارج المرمى.

وشهدت الدقيقة 77 خروج بوكايو ساكا بداعٍ الإصابة ونزول بدلًا منه جابريل مارتينلي في تغيير اضطراري للإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال.

وفي الدقائق الأخيرة أهدر إيرلينج هالاند فرصة تسجيل الهدف الأول بعد فشل المهاجم النرويجي هالاند في تسديد الكرة ومرت تحت قدميه لخارج الملعب ركلة مرمى لحارس مرمى فريق أرسنال دافيد رايا في الدقيقة 84.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وفي الدقيقة 86 تصدى الألماني ستيفن أورتيجا لفرصة مُحققة عن طريق تسديدة يسارية من ليو تروسارد جناح فريق أرسنال ليستمر التعادل السلبي في المباراة.

لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين فريقي مانشستر سيتي وأرسنال ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي