عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير اوي الحلقة 21.. مربوحة تستعين بغوريلا لمساعدتها في أعمال المنزل

مسلسل الكبير اوي
مسلسل الكبير اوي

بدأت أحداث مسلسل الكبير اوي الحلقة 21 بفزع الكبير "أحمد مكي" عندما سمع صوت صراخ في منزله، ظنا منه أن المطاريد قد هجمموا على الدوار، فشعر بالخوف على أولاده ومربوحة.

مسلسل الكبير اوي الحلقة 21

واستكملت أحداث مسلسل الكبير اوي الحلقة 21 والتي رصدها موقع تحيا مصر، هرولة الكبير إلى خارج غرفته ليتفاجيء بأن مربوحة قد أحضرت قريبة لها من مدغشقر تدعى غوريا وهي من تصدر تلك الأصوات، أما في الجانب الآخر فيوجد جوني حيث يتحدث مع الكبير عن الحفار وكيفية التخلص منه ويسأل الكبير عن إذ قد تحدث جوني مع شركة المبيدات من أجل القضاء على تلك الحشرة أما لا، ويبدو أن الأخير قد نسي ويقوم بالكذب في هذا الأمر.

مسلسل الكبير اوي 

الغوريلا تهاجم العترة 

تنهي مربوحة "رحمة أحمد" حديثها مع الكبير وتذهب لرؤية الغوريلا لتجدها ممسكة بالعترة "حاتم صلاح"، فيقوم بعرض عليها أن تخلصه من يد الغوريلا في مقابل عدم اخبار الكبير بأي شيء يحدث في هذا المنزل وعن تلك الغوريلا الغريبة وأيضا تحاول إقناع الكبير بذهابهم في رحلة، فتوافق مربوحة على ذلك الأمر.

مسلسل الكبير اوي 8

ينتقل المشهد إلى مساعدة الغوريلا لمربوحة في أعمال المنزل، حيث يتفاجيء بها طوني داخل غرفته، ويتعجب جوني من قدرة مربوحة على السيطرة عليها، ويؤكد لها أنها بالغة الذكاء لكي تقوم بترويد غوريلا في منزلها.

الكبير يكشف كذب جوني وهجرس

أما عن الكبير فيكشف كذب جوني وهجرس "محمد سلام" عليه بشأن محاولة التخلص من الحفار، ويذهب إلى هجرس ويبدأ في التلميح له ويطلب منه ضرورة حراسة مربوحة في كل مكان تذهب إليه حيث لا تتعرض للاذي من قبل المطاريد، أما على الجانب الآخر فيواجه الكبير جوني بكذبه عليه ويسأله عن أموال الحفار، ليفاجئ أنه «لخبط الأمور» ودفع الأموال لشخص آخر فقرر الهروب من أمام الكبير قبل أن يكشفه.

وتنتهي أحداث مسلسل الكبير اوي الحلقة 21 بطلب الكبير من جوني أن يركب كاميرات في الدوار حتى يتمكن من رؤية المطاريد في حالة دخولهم إلى المنزل.

مسلسل الكبير اوي 8

جدير بالذكر، أن مسلسل الكبير اوي 8 من بطولة النجوم أحمد مكي بيومي فؤاد، حسين أبو حجاج، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، حاتم صلاح، محمد جمال بقلظ، عبد الرحمن حسن، وتدور أحداثه في إطار كوميدي في 30 حلقة طوال شهر رمضان على شاشة قنوات اون.

تابع موقع تحيا مصر علي