عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتصار: الجمهور لقبني بـ عبلة كامل القادمة.. حركة عيني في أشغال شقة ارتجال وسلمى أبو ضيف أتقنت دورها في أعلى نسبةمشاهدة|حوار

انتصار في مسلسلات
انتصار في مسلسلات رمضان

نجمة استطاعت أن تثبت موهبتها منذ اليوم الأول، لكن مع كل عمل تقدمه تكشتف أنها لازالت لديها الكثير لتعطيه للفن المصري.. اعتبرها الجمهور بمثابة الحصان الأسود للسباق الرمضان الجاري 2024 ورغم أنها تشارك بثلاثة أعمال إلا أن أداءها فيهم ليس له علاقة بالآخر فتجعلك تبكي معها وتحمل الهم بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة وعلى الجانب الآخر ترسم الابتسامة على وجهك بشخصية «أم صابرين» وتكرهها بسبب شرها في مسلسل المعلم فإذا تحدثنا عن الإبداع يتواجد اسم الفنانة الكبيرة انتصار الذي حرص تحيا مصر على إجراء حوار معها بشأن تألقها في الماراثون الحالي.

كيف وجدتي ردود الفعل على أدوارك في الأعمال الثلاثة؟

أفضل الردود التي جاءتني كانت من الجمهور الذي أصبح لديه خبرة تكفيه بأن يكتب نقد فني وأبرزها «انتصار عبلة كامل القادمة.. انتصار نجمة رمضان 2024.. انتصار أخذت رمضان من أول يوم وفرت به.. انتصار في أقوى حالاتها.. أول مرة انتصار تتخطى أداءها في ذات.. انتصار تعطي درس في التمثيل.. انتصار لا يوجد مثلها ولن تتكرر».

انتصار نجمة رمضان

ما رأيك في القضية التي تناولها مسلسل أعلى نسبة مشاهدة؟

مشكلة شائكة ومهمة جدًا وكان لابد من الحديث فيها وتناولها ومناقشتها أكثر من مرة، لأن المنصات الإلكترونية التي يعمل من خلالها الفتيات لجلب المال هي التي تحتاجهم وليس هن فإذا فرضنا أن جميع الشباب امتنعوا عن العمل ستقع ولن يصبح لها وجود.

من وجهة نظرك.. ما هي مبررات الفتيات الذين يروجون للتطبيقات المنافية للآداب؟

جلب المال والطمع، فهم يقدمون تنازلات من أجل الحصول على المال الذي يأتي دون أي مجهود أو محتوى له فائدة ويتسابقون في التفاهات.

هل الأهل سبب من أسباب اتجاه الفتيات لمثل هذه التطبيقات ويلام عليهم لعدم ممارستهم دور المراقب؟

لا الأمر ليس مشكلة أهل.. الأهل ليسوا بنفس السرعة في التكنولوجيا التي يشهدها الجيل الحالي والأهل يهدرون وقتهم من أجل توفير حياة كريمة لبناتهم أب يعمل وأم تقوم بالمهام المنزلية وتعمل أيضًا.

رسالتك لفتيات وشباب التيك توك ؟

احترم مجهود أهلك، هم لن يتركوا عملهم الذي يصرفوا به عليك ويتفرغوا لمراقبتك.. هم قاموا بمسئوليتهم في تربيتك منذ البداية فرد لهم جميل التربية وهو عدم فعلك شئ يخجلوا منه.. ومن المفترض أنت تكون مراقب نفسك بحكم أنك شخص كبير وناضج وأيضًا لا إذا وجدوا أولادهم في بث مباشر من داخل البيت يجب توعيتهم لأولادهم.

ردك على تبرير هؤلاء الشباب بأن التيك توك عمل كغيره؟

لا هذا ليس عمل فأين المحتوى الذي تقدمه، نحن ليست مهمتنا الترفيه على أشخاص لا نعلم من هي ونتبادل الحديث معهم ونأخذ مال مقابل اللاشئ.

اتجه بعض الفنانين والفنانات في العمل بالتيك توك.. فكيف وجدت هذا الأمر

الممثليين غير المراهقين.. فهم واعيين ومسؤلين ومشهورين وإذا أزعجها أحد بكلمة ستكسر عينه وترفع عليه قضية وإذا فعلت شئ خاطئ ستحاسب عليه بينما المراهقين هم من أخاف عليهم فالهاتف أصبح العدو  الأول لهم وأصحاب السوء يأخذونهم إلى الرذيلة.

السوشيال ميديا انقلبت رأس على عقب بسبب حركة عينك في أشغال شقة.. فهل كانت من ضمن الاسكريبت؟

لا هذه الحركة كانت ارتجال مني أثناء التصوير وحتى جملي الحوارية مع صابرين ومحمود ارتجال.

ظهرتي كضيفة شرف في مسلسل أشغال شقة.. فما هي شروطك للمشاركة بدور صغير؟

أنا لست ضد الظهور كضيفة شر إذا كان الدور مهم ومؤثر وهذا الأمر محسوم منذ زمن.

في أعلى نسبة مشاهدة اضطررتي لوضع عمل لإحدى السيدات.. فهل تعرضتي لمثل هذه الأمور من قبل؟

لا أحمد الله أنني لم تكن لي أي قصة مع الأعمال السفلية ولم أتعرض لها ولا أشغل تفكيري بها فالله خير خافظ والإنسان إذا حافظ على الصلاة والقرآن لن يواجه هذا الشر.

رأيك في المواهب الشابة التي تعاونتي معها ک سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر؟

محترمين جدًا ومجتهدات بشكل كبير وغير عادي وجميعهم لديهم موهبة ولكن تتفاوت وما نال إعجابي هو أخذهم التمثيل بجدية لا يوجد استهتار ويرغبون في تحقيق شئ واستكمال المشوار حتى آخره.

هل تتابعي أعمال رمضانية؟ وما هي؟

نعم أتابع الحشاشين وصدفة والعتاولة ونالوا إعجابي.

هل كنتي متوقعة ردود الفعل على شخصية حمدية وأم صابرين؟

لا لم أتوقع هذا النجاح منذ اليوم الأول في رمضان هذا شئ جديد عليا.. نجاح مبكر وساحق.

حديثنا عن الكواليس مع هشام ماجد؟

هشام ماجد دمه خفيف والكوميديا الخاصة به تنال إعجابي وتجعلني أضحك وممثل كوميدي متميز ومختلف.

ردك على الانتقادات التي طالت طريقة كلام سلمى أبو ضيف في أعلى نسبة مشاهدة؟

هي جلست مع بعض الفيتات في المناطق الشعبية وأخذت منهن لهجتهم وهن يتحدوثون مثل ما ظهرت شيماء.

علاقتك بالسوشيال ميديا؟ وردك على التجاوزات

مهتمة لأنها طريقة للتواصل مع الآخرين لكن ينقصها الرقابة لأنه هناك سب واعتداءات وتسيب ولا أرد على من يخطأ في حقي فالتجاهل هو الرد المناسب.

هل تثقين في المنتجات التي يروج لها البلوجر؟

أنا لست ضدهم، لكن لابد أن يكون هناك أمانة في المنتجات المعلن عنها ولابد من المشاهد أن يتأكد أيضًا من المنتجات قبل شراءها.

تابع موقع تحيا مصر علي