عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل فراولة الحلقة 6.. جميل برسوم ينقذ نيللي كريم من دخول السجن

مسلسل فراولة
مسلسل فراولة

مسلسل فراولة الحلقة 6.. شهدت الحلقة 6 من مسلسل فراولة أحداث مثيرة حيث وقع فلاش باك عندما كانت فراولة «نيللى كريم» طفلة وهي تستمع لوالدتها التي تستعر من عمل والدها مرزوق «حجاج عبد العظيم» حيث أنه حارس للعقار، ولكن كان حجاج عبد العظيم يفتخر بالأمر.

أحداث مسلسل فراولة الحلقة 6

وتحملت فراولة المسئولية كاملة أمام الظابط بعد اختفاء مستر يانج، وبلاغ الطبيب النفسي الدكتور إبراهيم «صدقي صخر» عن الشركة،  ليدخل عم صلاح الراحل جميل برسوم»، ومعه مجموعة من الأحجار الكريمة، فقالت فراولة أن الأحجار الكريمة صناعة مصرية، وكلها مليئة بالطاقة الإيجابية، وهو ما أنقذ الأمر ويرصده تحيا مصر

نيللي كريم وحجاج عبد العظيم 

صديقة فراولة تنبهر بتحقق توقعاتها

واكتشفت صديقة فراولة أن كل الكلام التي قالته له عن خطيبها وصديقتها حقيقة وطلبت منها أن تقرأ لها الفنجان مقابل ما تريد من مال فرفضت وأوضحت أن ما حدث صدفة. 

مسلسل فراولة 

وتحدثت لبنى ونس مع فراولة عن عودتها للشركة القديمة للعمل بها بعد قرارها بإغلاق الشركة الجديدة فأخبرتها أنه من المستحيل بسبب ضربها لرئيس الشركة فاقترحت عليها العمل بقراءة الفنجان بعد أن سمعت حديثها مع صديقتها فرفضت.

نيللي كريم تتشاجر مع صدقي صخر

تشاجرت فراولة مع الطبيب النفسي صدقي صخر بعد أن وضعت شفرة للأسانسير وطلبت منه أن يصعد السلم. 

اجتمعت فراولة مع أحمد فهيم وشيماء سيف في الشركة وأخبرتهم بأنها ستغلقها فأقنعتها شيماء سيف أن تستمر في عملها وستجعلها أكبر خبيرة في الطاقة كما أنها ستتصل بصديقتها المذيعة لاستضافتها في البرنامج فتحمست فراولة. 

وشكرت والدة جيلان علاء خطيب ابنتها توني ماهر على الأحجار الكريمة التي أزالت ألم ركبتها وهدأت أعصابها، ودخلت شيماء سيف في اكتئاب وحالة نفسية سيئة بسبب الدايت. 

ذهب صدقي صخر لطبيبه النفسي وتحدث مع عن وفاة والدته وأثر ذلك، وعلى الجانب الآخر طلب والد فراولة من دينا «علا رشدي» أن تبحث له عن عمل. 

ويعد مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

من جانبه، قالت نيللي كريم خلال لقاء تلفزيوني: هشام ممثل كويس لكن معندوش خبرة كبيرة، لأن الخبرة بتيجي من كثرة الأعمال، حتى لو الممثل بيشتغل على نفسه وبياخد كورسات ولكن الوقوف قدام الكاميرا مختلف خالص، إلى جانب أن الممثل يلاقي نفسه والدور كل ده يباخد فترة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي