عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل مليحة الحلقة 6.. كلمة ياسر عرفات أمام الأمم المتحدة وجنازة عبد الناصر المهيبة

مسلسل مليحة
مسلسل مليحة

مسلسل مليحة الحلقة 6.. بدأت الحلقة 6 من مسلسل مليحة بحديث سامي مغاروي مع حفيده، عن محاولة شراء أهل سيناء وتحريضهم على مصر من قبل إسرائيل والمطالبة بالانفصال عن مصر وعن جنازة الراحل جمال عبد الناصر ودوره في جمع شمل الأمة العربية بعد النكسة.

رفض الهرش الانفصال عن مصر

قابل موشي ديان وزير الدفاع الإسرائيلي سابقا الشيخ سالم الهرش شيخ المجاهدين في سيناء ورفض الهرش طلبه بالانفصال عن مصر و أن سيناء ستظل مصرية وهو ما يرصده تحيا مصر

مسلسل مليحة 

ياسر عرفات ممثل فلسطين يلقي كلمته أمام الأمم المتحدة 

وقال ياسر عرفات وهو ممثل لفلسطين كلمته أمام العالم في جلسة الأمم المتحدة بشأن نصر أكتوبر، على الجانب الآخر حرص دياب على تقديم واجب العزاء في الشهيد هادي بعد استشهاده أثناء الهجوم على المعبر، حيث دعم أسرته.

دياب من مسلسل مليحة 

انهيار مليحة بعد وفاة جدها

انهارت مليحة وجدتها ألطاف بعد وفاة جدها الذي أصيب في رأسه أثناء محاولة تفجير المعبر، ودفن جثمان غالي أبو عمارفي مصر.

انهيار أشرف زكي بسبب مرض حنان سليمان

ذهب صالح «أشرف زكي» إلى المستشفى ليطمئن على زوجته نوال «حنان سليمان» حيث أخبره الطبيب أنه يشك في إصابتها بالسرطان وبعدها ذهب  لشقيقته ميرفت أمين التي بكى معها بسبب خوفه من خوفه من خسارة زوجته، هذا وعاد دياب إلى منزله، وصُدمت والدته ميرفت أمين بإصابته لكن طمئنها أنه بخير.

تركت مليحة وجدتها ألطاف مكان إقامتهم وأقامت لدى إحدى الأسر في مصر وانتهت بذلك أحداث الحلقة 6 من مسلسل مليحة.

مواعيد عرض مسلسل مليحة بطولة دياب

وينطلق عرض مسلسل مليحة على قناة ON الساعة 11:30 مساء، ويعاد في تمام الساعة 8:15 صباحًا، فيما يعرض على قناة CBC في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة في تمام الساعة 9:45 صباحاً، بينما على قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والإعادة الثانية 8:15 صباحا، كما يعرض عبر منصة Watch it وحظى بصدى وشعبية واسعة وأحدث ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

صناع مسلسل مليحة 

مسلسل مليحة من  تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وبطولة دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، وروفى الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان. 

تابع موقع تحيا مصر علي