عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تفاجئ والدها برحيلها مع رسالة مؤثرة

مسلسل إمبراطورية
مسلسل إمبراطورية ميم

صدمت منى أبو المجد «هاجر السراج» أبيها برحيلها عن بيت العائلة في السر ليلًا بينما كان جميع من في البيت نائمًا، وتركت رسالة له مفادها أنها حاولت كثيرًا أن تقنعه بقرار السفر ولكنه كان يرفض، وأنها لم تستطع تأجيل حلمها أكثر من ذلك، وهذا خلال الحلقة ال21 من المسلسل الاجتماعي إمبراطورية ميم.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21

ودعت منى أفراد العائلة التي يرصدها تحيا مصر بشكل غير مباشر حيث جمعتها مشاهد مع كل من أختها وعمتها وأبيها وظهر عليها التأثر العاطفي عندما كانت تنهي الحديث مع كل منهم على حدة وكأنها أرادت أن تودعهم للمرة الأخيرة قبل رحيلها في بعثة تابعة لكلية الحقوق لاستكمال دراستها العليا بالخارج.

مسلسل إمبراطورية ميم 

استنفاد حلول منى لإقناع أبيها بالسفر

ووقع هذا القرار بعد استنفاد منى كل الحلول لإقناع أبيها بالسفر، ومن ضمن هذه الحلول قرارها الزواج من زميلها، حتي يتسنى لها السفر بحرية، ولكن أبيها يرفضه رفضاً قاطعاً، خاصة بعد اكتشافه كذبه وخداعه له، بادعائه الانتماء إلى عائلة أرستقراطية ثرية، مخفياً حقيقة عائلته المتواضعة، وهو الأمر الذي جعل الأب لا يأتمنه على ابنته.

لقطة من مسلسل إمبراطورية ميم 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 

ويعد مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبد القدوس، بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين ، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي 

وينطلق عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21، بطولة خالد النبوي على قناة dmc الساعة 10.45 مساء والإعادة 10.15 صباحاً، وعلى قناة drama dmc يعرض الساعة 6.05 مساءً والإعادة الساعة 12 مساء والساعة 3.30 صباحاً، فضلًا عن عرضه على منصة Watch it، وحقق العمل نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور بمجرد طرح أولى حلقاته. 

قصة مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي وحلا شيحة

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول مختار أبوالمجد، الذي يجد نفسه في حيرة كبيرة، ويجب عليه أن يختار بين الإنسانة التي يُكن لها مشاعر الحب وأبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته. 

تابع موقع تحيا مصر علي