عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضحية حلقة رامز جلال في رامز جاب من الآخر اليوم

رامز جلال
رامز جلال

يبحث الجمهور عن ضحية حلقة اليوم الإثنين الموافق 1 إبريل من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة mbc مصر. 

ضحية حلقة رامز جاب من الآخر 

وعن ضحية حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر التي يرصدها تحيا مصر فمن المقرر أن يتم الكشف عنها خلال الساعات المقبلة.

يسرا اللوزي في برنامج رامز جاب من الآخر 

من جانبه، وقعت الفنانة يسرا اللوزي ضحية برنامج  رامز  جاب من الآخر رفقة الفنانة نسرين أمين.

ضحايا رامز جلال 

هذا وقالت يسرا اللوزي خلال لقاءها ببرنامج حبر سري:  الأعمال لازم يبقى فيها حاجة تستفزك ويناقش قضايا مهمة، وأنا ضد أن الفن يحل مشاكل هو بيخليك تفكر وتشوف اللي حواليك.

وتابعت يسرا اللوزي: لو اتعرض عليا عمل بيناقش أفكار جريئة هوافق عليه طبعًا ومش هرفض.

تصريحات يسرا اللوزي 

وأوضحت يسرا اللوزي: السنة اللي فاتت كنت برفض اي شغل عشان وفاة والدي وكريم كلمني وقالي على المسلسل وانا رفضت عشان كنت مكتئبة ومعرفش كان انهي دور والوقت ده مكنتش اعرف المسلسل عن ايه.

وقالت: بستغرب أن بنعتبر القتل والنصب عادي ومشهد اتنين بيحبوا بعض غلط.

وأضافت يسرا اللوزي:  الأغراء مش بالبوسة ولا اللبس هو مجرد أداء، وممكن واحدة تكون لابسة بيكيني ومش بتعمل إغراء.

وتابعت يسرا اللوزي: وأوافق إني اعمل مشاهد حميمية وأنا ضد أن يبقى في رقابة على هذا النوع من الأعمال الفنية، بس الناس بتهاجم جدا لو عملت حاجة زي دي، ومش عايزة حد يسخف عليهم ويتنمر عليهم ومش هوافق بكده.

وحققت يسرا اللوزي نجاح واسع في مسلسل صلة رحم وتدور قصته في قالب اجتماعي مشوق، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية حسام ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام.

ومسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار، الفنانة يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي.

وتألقت في فيلم ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، ويدور في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن. وتشارك يسرا اللوزي في بطولة الفيلم أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي