عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشخصية شهرزاد.. كيف أصبحت ياسمين رئيس فتاة أحلام الشباب؟

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

ياسمين رئيس منذ أول حلقة لها في مسلسل جودر والذي يتم عرضه في الفترة الحالية على شاشة قنوات اون، خطفت أنظار المشاهدين بجمالها وأناقتها وتألقها في شخصية شهرزاد وهي بطلة أشهر رواية ارتبط بها عدد من الأجيال الكبيرة وهي رواية "ألف ليلة وليلة"، لتصبح ياسمين رئيس شهرزاد التي يتمناها الشباب في حياتهم.

كيف أصبحت ياسمين رئيس فتاة أحلام الشباب؟

وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر كيف أصبحت ياسمين رئيس فتاة أحلام الشباب بسبب شخصيتها في مسلسل جودر، والتي جاءت على النحو الآتي: 

تأليف الحكايات والروايات المشوقة، من أكثر الأشياء التي جذبت الشباب لشخصية شهرزاد التي تجسدها الفنانة ياسمين رئيس، فمعظم الرجال يحبون إلقاء القصص عليهم كالاطفال حتى يتجنبون التفكير في الأشياء التي تأتي في ذهنهم ويستطيعون النوم بشكل أسرع، كما أنها تشبعه بشعور الحنية والاشتياق إلى الطفولة ويشعر من جانبها أن شريكة حياته كوالدته.

ياسمين رئيس في مسلسل جودر 

كما ظهرت ياسمين رئيس خلال أحداث مسلسل جودر وهي تحاول أن تجعل من الملك شهريار ويجسد شخصيته الفنان ياسر جلال، ينسى حبيبته التي خانته وجرحته وجعلته يصاب بعقدة من الزواج وبدأ في التخلص من جميع الفتيات بقتلهم مع طلوع النهار.

حب شهرزاد لشهريار

وظهر في شخصية ياسمين رئيس أيضا خلال أحداث مسلسل جودر، الحب الكبير الذي تحمله شهرزاد في قلبها لشهريار فرغم علمها بأنها كل ليلة سيتم قتلها إلا أن الملك لم يهن عليها عندما وجدت فرصة لقتله وهي الفطرة في كل فتاة تقع في حب رجلا.

ياسمين رئيس في مسلسل جودر

ونرى شهرزاد تعيش وتكرس حياتها للسلطان فقط وتتزين له وتسير على أوامره وطاعته دون أو تأتي على كرامتها وهو الأمر الذي يحلم به كل شاب من حياة هادئة ومستقرة وليس بها مشاحنات أو مشاجرات عنيفة، فضلا عن كونها امرأة شديدة الجمال والأناقة.

ياسمين رئيس في مسلسل جودر

جدير بالذكر، أن ياسمين رئيس تجسد شخصية شهرزاد في مسلسل جودر والذي يتم عرضه في الفترة الحالية على شاشة قنوات اون وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة فقط، وحاز العمل على إشادات كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونجوم الوسط الفني والنقاد منذ عرض الحلقة الأولى من العمل، حيث افتقد الجمهور هذا النوع من الدراما الخيالية والقصص الأسطورية التي كانت أساسية في الماضي ولكن الجيل الحالي لم يعش تلك القصص من قبل.

تابع موقع تحيا مصر علي