عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الشعب الجمهوري" يواصل فعاليات اماناته الفرعية بحفل إفطار بالمعادي

حزب الشعب الجمهوري
حزب الشعب الجمهوري

نظمت أمانه حزب الشعب الجمهوري في بالمعادي وطرة في محافظة القاهرة حفل  حفل إفطار الوحدة الوطنية بدار مناسبات كوتسيكا ، بحضور وتنظيم الدكتور محمد صوان أمين عام الامانه و كلا من المهندس نصر العمده الامين العام المساعد و  المستشار محمود فاروق امين التنظيم .

حفل إفطار الشعب الجمهوري

وتخللت فعاليات حفل الإفطار الذي نظمه أمانه حزب الشعب الجمهوري في بالمعادي وطرة كلمات متنوعة من قبل الحاضرين والتى تضمنت روح الوحدة الوطنية التى تجمع بين المسلمين والأقباط فى كافة المناسبات الدينية وبالأخص شهر رمضان المبارك  و الذى يعد من الشهور الروحانية الدينية التي تجمع كافة أطياف المجتمع المصرى.

و جاء ذلك بحضور الدكتورمحمد سيد من علماء وزارهة الأوقاف بالقاهرة  و  الأب القس إبرام عبدالله راعي كنيسة الأنبا ارسنيوس بالمدبح  .

وأكد الحضور ، أن الحفل رسالة وطنية ليظهر قوة الترابط المجتمعي الذي أبرزته مشاعر الود والمحبة بين الحاضرين مؤكدا أن شهر رمضان هو شهر الود والمحبة والرحمة لدي كل المصريين على السواء وهو ما يميز المجتمع المصري عن المجتمعات الأخرى لذا يصعب اشعال الفتن بين المصريين بسبب الثقافة والروابط الممتدة عبر التاريخ التي ميزت المجتمع المصري بالترابط والاستقرار وقبول الآخر.

استمرار فعاليات امانات حزب الشعب الجمهوري في رمضان 

ويواصل حزب الشعب الجمهوري تنظيم عدد من الفعاليات من خلال أمانات الحزب الفرعية بالمحافظات وكان من بينها تنظيم  فعاليات الدورة الرمضانية لحزب الشعب الجمهورى بالبحر الأحمر "أمانة قسم ثان الغردقة"، على ملعب نادى الرحلات بالغردقة، بحضور النائب محمد سعيد الدابى، أمين المحافظة، ومصطفى صلاح مصطفى، أمين التنظيم، وحسام عاشور، أمين شباب المحافظة، والمهندس ثروت الطوخى، أمين قسم ثان الغردقة، والأمناء بأمانة قسم ثان الغردقة.

 

مشاركة رئيس حزب الشعب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية 

وكان حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري شارك في الانتخابات الرئاسية الأخيرة ، فيما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوى أعلنت نسبة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية 2024 تاريخية مقارنة بالانتخابات السابقة بنسبة 66.8%.

وأوضح حصول الرئيس عبد الفتاح السيسي على 39702451 صوتا بنسبة 89.6%، وحصول محمد فريد زهران على 1776952 بنسبة 4% وحصول حازم عمر على 1986352 بنسبة 4.5% وحصول عبد السند يمامة على 822606 بنسبة 1.9%.

تابع موقع تحيا مصر علي