عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الجيل: نقف صفا واحدا خلف الرئيس السيسي في الولاية الجديدة

تحيا مصر

أكد الدكتور حسن هجرس، عضو الهيئة العليا بحزب الجيل الديمقراطي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكيمة خاضت حروبا على مدار العشر سنوات الماضية فى مختلف المجالات بدء من حربها على الأرهاب ثم حربها ضد الإهمال والتهميش والفساد من خلال البناء والتنمية والتعمير.

الجيل: الرئيس السيسي نجح على مدار الـ 10 سنوات في تثبيت اركان الدولة

وقال "هجرس" في تصريحات له اليوم الإثنين رصدها تحيا مصر:" الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في تثبيت اركان الدولة وحمايتها من السقوط فى براثن الإرهاب والجهل في مختلف المجالات، موضحا أنه منذ تولي سيادته والدولة اصبحت تتبني فكرا طموحا جادا فى اقتحام المشكلات والقضايا والملفات التي أهملت لعقود وعقود.

الجيل: القيادة السياسية نجحت فى استعادة الريادة المصرية فى المنطقة والعالم

وأشار عضو الهيئة العليا بحزب الجيل الديمقراطي، إلي أن القيادة الحكيمة والاستراتيجية الواضحة السليمة نجحت فى استعادة الريادة المصرية فى المنطقة والعالم، من خلال عمل شراكات موسعة وتعاون مثمر مع عدد كبير من الدول والكيانات الاقتصادية العالمية بما يعزز من قدرة الاقتصاد المصري على مواجهة التحديات، فضلا عن الوساطة لحل العديد من القضايا بالأقليم.

الجيل: الفترة الرئاسية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي تحمل طموحات كثيرة لمصر والمصريين

وأوضح عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الفترة الرئاسية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي تحمل طموحات كثيرة لمصر والمصريين، حيث أنها بمثابة سنوات حصاد لما تم انجازه خلال العشر سنوات الماضية، مؤكدا نجدد العهد فيها على الوقوف خلف القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي صفا واحد نحو الجمهورية الجديدة التي تليق بمصر والمصريين.

وخلال ساعات تستعد العاصمة الإدارية الجديدة لحدث خاص، وهو حلف الرئيس السيسي اليمين الدستورية، والذي من المقرر أن يكون يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2 من شهر أبريل، ليعلن بذلك عن بداية ولاية جديدة للرئيس السيسي تمتد لـ 6 سنوات.

ومن المنتظر أن يؤدي الرئيس عبد الفتاح السيسي وفقًا لنص الدستور، اليمين الدستورية أمام مجلس النواب، في جلسة خاصة يدعو إليها رئيس المجلس، على أن تكون الجلسة في العاصمة الإدارية الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي