عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 7.. القبض على كريم محمود عبد العزيز وشيكو

مسلسل خالد نور وولده
مسلسل خالد نور وولده نور خالد

بدأت أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 7 بطلب زوجة خالد "كريم محمود عبد العزيز" الطلاق منه، فيحاول تهدأتها وكشف أن ما فهمته ليس صحيح، ولكن دون جدوى تتركه وتغادر وتصر على الطلاق منه.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 7

واستكملت أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد والتي رصدها موقع تحيا مصر، بذهاب خالد "كريم عبد العزيز" مع نور "شيكو" وبدر "شريف رمزي" الى منزل أحد أصدقاء خالد وهو يدعى علمي، حيث كان الثنائى معا في وقت انفجار المفاعل النووي وذلك لمعرفة ما حدث لهم في ذلك الوقت وكيف أثر عليهم المفعل النووي.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

يذهب خالد إلى علمي ولا يجدوه فيحاول الاستعانة بأشرف صديقهم الثالث ولكن لا يأخذ منه معلومة مفيدة بسبب إصابته بالخرف وتحدثه مع أشخاص غير موجودين نتيجة انفجار المفعل النووي.

نور يحاول إقناع زوجة خالد بأنها والدته

تحاول غادة زوجة خالد أن تأخذ حقها من ياسمين زوجة شيكو وذلك بتقديم بلاغ بها نصه أن الاخيرة اعتدت عليها في منزلها، فيتوجه لهم خالد ونور على الفور ويحاول خالد أن يقنع غادة بالتنازل عن المحضر ولكن دون جدوى، فيؤكد لها أنه سيخبرها بالحقيقة كاملة وهي أن نور الذي يقف أمامها هو نجلها.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وعندما تتعجب غادة من حديث زوجها خالد يكشف لها المفعل النووي الذي انفجر بهم منذ سنوات حيث احدث طفرات جينية بهم جعلت تلك الأمور التي لا يجد لها تفسير تحدث، ولكن لازالت غادة على موقفها لا تصدق حديثه الذي لا يستوعبه عقل.

القبض على كريم محمود عبد العزيز وشيكو في الحلقة 7 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

وتنتهي أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 7 بذهاب خالد ونور لـ علمي بعد معرفته أنه يسكن مع والداه ولكن يتم إيقافهما في لجنة ويطلب الظابط بطاقتهما الشخصية ويظن أنهما قاما بتزويرها بعد رؤيته لتشابه الأسماء بينهما ليقبض عليهما.

جدير بالذكر، أنه مسلسل خالد نور وولده نور خالد من بطولة النجوم شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج محمد أمين، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي في 15 حلقة يتم عرضهم على شاشة قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الالكترونية في النصف الثاني من شهر رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي