عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ستيوارت أتويل حكمًا لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

ستيوارت أتويل
ستيوارت أتويل

يستمر البحث عن طاقم تحكيم مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، حيث أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الإنجليزي ستوارت أتويل حكمًا للساحة لإدارة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس القادم الموافق الرابع من شهر ابريل الجاري.

ويستضيف فريق ليفربول نظيره فريق شيفيلد يونايتد على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري طاقم تحكيم مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

طاقم تحكيم مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويُعاون ستيوارت أتويل كلًا من : جايمس ماين وارينج حكم مساعد أول، وريتشارد ويست حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى أنتوني تايلور حكمًا رابعًا لإدارة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم ريس كافاناج ويُساعده مارك سكولز لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المواجهات المباشرة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي

ولعب فريق ليفربول أمام فريق شيفيلد يونايتد 11 مباراة في تاريخ مبارياتهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، واستطاع فريق ليفربول تحقيق الفوز في 7 مباريات، بينما فاز فريق شيفيلد يونايتد في مباراتين، بالإضافة إلى انتهاء مباراتين بالتعادل بين فريقي ليفربول وشيفيلد يونايتد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق ليفربول بثنائية دون رد جاءت بتوقيع فيرجل فان دايك ودومينيك سوبوسلاي، على ستاد برامول لين ضمن مباريات الجولة الـ 15 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي

يعتلي فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة حيث حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتذيل فريق شيفيلد يونايتد ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة حصل عليهم بالفوز في 3 مباريات والتعادل في 6 مباريات، بينما تلقٍ الخسارة في 20 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي