عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للنجاح علامات.. أحمد العوضي يشارك فيديو لتفاعل الجمهور مع مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

احتفل الفنان أحمد العوضي بنجاح مسلسل حق عرب والذي يشارك به ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2024، حيث تفاعل عدد كبير من مشاهدين مسلسل حق عرب مع مشهد تعرض أحمد العوضي للضرب من قبل رجال عبد ربه وهو الفنان رياض الخولي.

أحمد العوضي يحتفل بنجاح مسلسل حق عرب 

وشارك أحمد العوضي فيديوهات مجمعة للحظة ضرب عرب في مسلسل حق عرب من قبل رجال عبد ربه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في منشور رصده موقع تحيا مصر حيث دعت له الامهات بأن يصبح بخير وتفاعل معه الاطفال بأنه سيذهبوا لأخذ حقه من عبد ربه.

الجمهور يتفاعل مع مسلسل حق عرب 

وعلق أحمد العوضي على الفيديو، قائلا: "النجاح ليه علامات.. المسلسل الاول في مصر، حق عرب وسط اخواتي الحمد لله".

تفاعل الجمهور مع مسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضي 

أحداث الحلقة 21 من مسلسل حق عرب

وجدير بالذكر، أنه شهدت الحلقة 21 من مسلسل حق عرب تعرض عرب "أحمد العوضي" للضرب المبرح من قبل رجال عبد ربه "رياض الخولي" ورباح "وليد فواز"، وبينما كادوا يقتلوه أتت سيارة الشرطة في اللحظات الأخيرة والقت القبض عليهم وهناك لم يعترف عرب عليهم وتنازل عن المحضر وأشار إلى أن عبد ربه ليس له علاقة بهذا الشجار ويبدوا أن عرب يخطط للانتقام بشكل يليق بما حدث معهم.

الجمهور يتفاعل مع مسلسل حق عرب

وينتظر الجمهور على أحر من الجمر عرض الحلقة 22 من مسلسل حق عرب، ليشاهدوا كيف سينتقم عرب من ما حدث له على يد عبد ربه ورباح.

موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل حق عرب 

ويعرض مسلسل حق عرب الحلقة 22 في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم الاثنين وذلك على شاشة قنوات أون دراما، كما كم المقرر عرضها أيضا في تمام الساعة الحادية عشر مساء على شاشة قنوات أون، كما يعرض أيضا مسلسل حق عرب على منصة واتش ات الرقمية.

ومسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين وهم الفنانة وفاء عامر والفنان رياض الخولي وكارولين عزمي ودينا فؤاد، وسلوى عثمان وإبراهيم السمان وعدد آخر من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي