عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلمانية: الدولة فى عهد الرئيس السيسى شهدت تحركات فى كل المجالات ومشروعات عملاقة

النائبة هند رشاد
النائبة هند رشاد

قالت  النائبة هند رشاد، أمين سر لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب،  إن الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه مسئولية البلاد سعى إلى تثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية، وإحداث نهضة تنموية كبرى من خلال إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030، وتدشين مشروعات قومية في جميع أنحاء الجمهورية، وتحسين حياة المواطن بكل القرى والمحافظات.

الدولة فى عهد الرئيس السيسى شهدت تحركات فى كل المجالات ومشروعات عملاقة

وأضافت النائبة هند رشاد في تصريحات صحفية رصدها موقع  تحيا مصر،  أنه على صعيد تحسين حياة المواطن بكل القرى والمحافظات أطلق الرئيس مبادرة حياة كريمة لتوفير احتياجات القرى الـمصرية من البنية الأساسيّة والخدمات العامة، وتهيئة سبل تحسين الدخل ومستوى الـمعيشة اللائق للمجتمعات الريفية والتي أحدثت طفره في حياه المواطنين.

 الرئيس السيسي نجح في تشييد مشروعات قومية عملاقة

وأضافت نجح الرئيس السيسي في تشييد مشروعات قومية عملاقة غيرت وجه مصر وعملت على توفير فرص العمل ومواجهة البطالة، كما تمكنت القيادة السياسية من أن تعيد لمصر مكانتها الإقليمية والدولية التي تستحقها.

الرئيس عبدالفتاح السيسي أرسى دعائم الجمهورية الجديدة 

وأشارت أمين سر إعلام النواب أن الدولة شهدت تحركات في كل اتجاه ومشروعات عملاقة لا تتوقف وإعادة تأهيل ما كان قائمًا وإرساء دعائم الجمهورية الجديدة، حصيلة ذلك نقلة تاريخية في الاقتصاد والعمران والتنمية والمرافق والصحة والطاقة والصناعة، وإنتاج آلاف المشروعات الجديدة، تتوزع على كل شبر من أرض مصر ويصعب حصرها.

 

وأكدت النائبة هند رشاد أن الرئيس عبدالفتاح السيسى قاد البلاد على طريق بناء الجمهورية الجديدة وتوفير حياة كريمة للمصريين، واستند إلى برنامج إصلاح شامل أسهم فى امتصاص الصدمات وتجاوز الأزمات، وعلى مدار 10 سنوات شاهدنا جميعًا إنجازات تنموية غير مسبوقة تحققت شهدت فيها كل قطاعات الدولة نقلة نوعية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعادت إليها الحياة بعد تحديات ضخمة واجهتها قبل عام 2014.

وخلال ساعات تستعد العاصمة الإدارية الجديدة لحدث خاص، وهو حلف الرئيس السيسي اليمين الدستورية، والذي من المقرر أن يكون غدا الثلاثاء  الموافق 2 من شهر أبريل، ليعلن بذلك عن بداية ولاية جديدة للرئيس السيسي تمتد لـ 6 سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي