عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتش عن الحفيد.. القصة الكاملة لمقتل سيدة الزيتون

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

تفاصيل وكواليس مثيرة في مقتل سيدة مسنة في الزيتون على يد حفيد شقيقتها في القاهرة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لمقتل مسنة الزيتون على يد طفلين أحدهما حفيد شقيقتها.

تفاصيل مقتل سيدة الزيتون على يد حفيد شقيقتها

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بمنطقة الزيتون، حيث صرحت النيابة العامة بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة في المنطقة.

وطلبت النيابة العامة خلال تحقيقات مقتل مسنة الزيتون تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس حفيدها وصديقه 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث استمعت لأقوال حفيد شقيقتها «عبدالرحمن م» (15 عاما) وصديقه «مينا ع» (14 عاما).

القصة الكاملة لمقتل سيدة الزيتون لسرقتها

وكشفت تحقيقات النيابة في القاهرة، أن المتهم الأول حفيد شقيقتها قام بالاستعانة بصديقه وانتظرا حتى خروج ابنها للعمل وقاما بالصعود إلى الشقة وبعد ذلك قاما بتكميمها بقطعة قماشية حيث قاموا بسرقة ذهبها وفروا هاربين.

وتابعت تحقيقات النيابة في القاهرة، ما أن تأكدوا بوفاتها قاما بسرقة ذهبها وفرا هاربين من الشقة، ثم كشفتهما كاميرا المراقبة وتمكنت من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة تفصيليا.

أمن القاهرة يفحص بلاغ مقتل سيدة الزيتون

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من عامل بالعثور على جثمان والدته داخل الشقة مخنوقة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع البلاغ.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على المتهمين حيث تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة حفيد شقيقة المجني عليها وصديقه اللذين قاما بمراقبة الشقة والصعود وسرقتها وإنهاء حياة المسنة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة أن حفيد شقيقة المجني عليها قام بالاتفاق مع صديقه للدخول إلى منزلها والتعدي عليها ثم سرقة مشغولاتها الذهبية، حيث انتظروا خروج نجلها إلى العمل ثم دخلوا المنزل وسرقوا الذهب ثم قتلوها وفروا هاربين.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي