عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل كوبرا الحلقة 6.. محمد إمام ينتقم لشقيقه بفقأ عين حربي

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا الحلقة 6.. بدأت  الحلقة 6 من مسلسل كوبرا، بعودة كوبرا «محمد إمام» إلي القاهرة بعدما بلغته شقيقته سماح أن شقيقهم عبد الرحمن «معتز هشام» بين الحياة والموت في المستشفى، حيث تعرض للتعذيب من قبل حربي للإقرار بمكان اختباء كوبرا.

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 6

أخذ كوبرا حق شقيقه من حربي وهو ما يرصده تحيا مصر حيث فقأ عينه ثارًا لأخيه الذي تم تعذيبه حتى الموت، فيما أعطى شيخون «مجدي كامل» الطبيب المعالج لشقيق كوبرا مبلغ كبير من المال لقتل عبد الرحمن ضمن أحداث مسلسل  كوبرا الحلقة 6 اوبالفعل وافق ولكن استطاع كوبرا إنقاذه من الموت أثناء زيارته له في المستشفي.

محمد إمام وكزبرة

محمد إمام يساوم عزيز الخيال

وذهب كوبرا إلى عزيز الخيال وأخبره أنه يمتلك الهارد الذي به فضيحته وساومه على استراجعه له مقابل مساعدته في أخذ براءة بقضية قتل فرد الأمن فوافق الأخير.

الشرطة تحاصر مستشفى شقيق كوبرا وهو بداخلها

وانتهت أحداث الحلقة 6 من مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام بمحاصرة الشرطة للمستشفى الذي يمكث فيها عبد الرحمن وشقيقه كوبرا الذي ذهب لزيارته.

أبطال مسلسل كوبرا 

ويعد مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، منة فضالى، أيمن عزب، صفاء الطوخى، ألحان المهدى، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

قصة مسلسل كوبرا 

ويدور المسلسل حول رحلة هروب طويلة خلال شخصية شاب يدعى على صالح المعداوي الشهير بـ«كوبرا» الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة «شيخون» يورطة في جريمة قتل ويفقد أمه وأخته ويضطر للتنقل بين عده مُدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملًا في إثبات براءته ولاقى العمل ردود فعل إيجابية وحقق نجاح واسع بمجرد طرح أولى حلقاته.

وحقق محمد إمام نجاح واسع بفيلم عمهم الذي دارت أحداثه في إطار كوميدى، حول ملاكم يدعى سلطان، يعمل مع صديقه سعيد، في مركز رياضي، فتقودهما صدفة جبارة وهى مطبعة تزويد الأموال، وتتوالي الأحداث، وشارك فى بطولة الفيلم كلًا من : محمد عادل إمام، محمد سلام، أحمد الفيشاوى، محمود حميدة، سيد رجب، ميرنا نور الدين، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد لطفي، باسم سمرة، تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنياوى.

تابع موقع تحيا مصر علي