عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 22.. جريمة قتل جديدة

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

عرض اليوم الإثنين مسلسل صيد العقارب الحلقة 22 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، وقد شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والهامة التي نجحت في جذب أنظار الجمهور من اللحظة الأولى وحتى النهاية.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 22

بدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 22 التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر بذهاب سامح إلى تاجر المخدرات حتى يأخذ منه عينة ليشربها، فعندما يصل معتز إلى المكان الذي يختبأ فيه سامح لا يجده مما يدفعه ذلك إلى إخبار سماسم وإسماعيل.

مسلسل صيد العقارب

ورصد مسلسل صيد العقارب الحلقة 22 ذهاب إسماعيل الغول إلى بيت حسن ضرغام ليسأله عن مكان ابنه سامح ويرفع عليه السلاح، وتتم بيتهما مشاهدة كلامية، تنتهي بانسحاب إسماعيل بعد كشف أمامهم أن سامح لم يسافر إلى الخارج.

جريمة قتل جديدة في مسلسل صيد العقارب

وشهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 22 قيام طليق ولاء بعرض تسجيل صوتي أرسله معتز زوجها إلى سماسم زوجة أبيها يكشف العلاقة التي تجمعهما، مما يجعل ولاء تشيط غضبا من ذلك فتذهب وتطعن معتز أثناء خروجه من غرفة سماسم.

وفي الحلقة الماضية احتفلت ولاء ابنة إسماعيل الغول بحفل خطوبتها على معتز في الفيلا، و دخل حسام عليهم، وتم القبض على إسماعيل الغول،  وقامت زوجة علي شقيق عايدة بطعن إسماعيل الغول بالسكين في ظهره، لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 20 من مسلسل صيد العقارب.

قصة مسلسل صيد العقارب 

فنتيجة لجريمة قتل سامح الغول الشاب المستهتر لعلي ضرغام فخر عائلة ضرغام تنقلب العلاقة بين العائلتين الكبيرتين من شراكة و مصاهرة و صداقة امتدت لأكثر من خمسين عاما الى صراع دامي يدفع ثمنه افراد العائلتين و تتكشف خلاله الكثير من الاسرار الدفينة التي تخص افراد العائلتين، وتقود عايدة ضرغام حرب عائلتها ضد عائلة الغول متنازلة عن زواجها و حبها لياسين الغول باحثة عن حق عائلتها و ثأر اخيها وما بين خيانة اطراف و تغيير والاءات و البحث عن مصالح شخصية تتأرجح مواقف الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي