عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإيطالي| انتر ميلان يفوز على إمبولي (2-0) وبولونيا يكتسح ساليرينتينا (3-0) والتعادل السلبي يُسيطر على مباراة روما وليتشي

فيديريكو ديماركو
فيديريكو ديماركو

يستمر البحث عن نتائج بطولة الدوري الإيطالي الممتاز واستمرات تواجد انتر ميلان في الصدارة، حيث انتهت مباريات اليوم في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز بفوز فريق انتر ميلان على ضيفه فريق إمبولي بهدفين دون رد، على ستاد جوسيبي مييزا ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري نتائج مباريات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

نتيجة مباراة بولونيا وساليرينتينا في الدوري الإيطالي

حقق فريق بولونيا فوزًا عريضًا أمام فريق ساليرينتينا بثلاثية نظيفة، على ستاد ريناتو دولاريا ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وجاءت أهداف فريق بولونيا عن طريق أورسيليني وسايليماكيرز وليكيانس، أمام فريق ساليرينتينا ضمن مباريات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق بولونيا إلى 57 نقطة ويصعد للمركز الرابع، بينما يتجمد رصيد فريق ساليرينتينا عند النقطة رقم 20 في المركز الأخير في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

نتيجة مباراة كالياري وفيرونا في الدوري الإيطالي

وانتهت مباراة كالياري وفيرونا بالتعادل الإيجابي (1-1)، على ستاد يونيبول دومس ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

حيث تقدم فريق فيرونا بهدف بوناتزولي ثم تعادل فريق كالياري بأقدام سوليمانا، ليتقاسم كلا الفريقان نقاط المباراة.

ليصل كلا الفريقان إلى النقطة 27، حيث يحتل فريق فيرونا المركز الخامس عشر ويليه فريق كالياري في المركز السادس عشر، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

Image
ترتيب الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة ساسولو وأودينيزي في الدوري الإيطالي

وفي السياق ذاته انتهت مباراة ساسولو وأودينيزي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ستاد مابي.
حيث جاء هدف فريق ساسولو عن طريق ديفريل وتعادل ثوفين لصالح فريق أودينيزي.

وبتلك النتيجة يصل فريق أودينزي إلى النقطة رقم 28 في المركز الرابع عشر، ويرتفع رصيد فريق ساسولو إلى 24 نقطة في المركز التاسع عشر.

روما يتعادل مع ليتشي في الدوري الإيطالي

وسقط فريق روما في فخ التعادل السلبي أمام فريق ليتشي على ستاد فيا ديل ماري.

ليحصل فريق روما على نقطة وحيدة ت في رصيده الذي يتضمن 52 نقطة في المركز الخامس، ويرفع فريق ليتشي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث عشر، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

Image
ديماركو

انتر ميلان يفوز على امبولي في الدوري الإيطالي

وحقق فريق انتر ميلان فوزًا ثمينًا أمام فريق امبولي بثنائية دون رد جاءت بتوقيع فيدريكو ديماريكو وأليكسس سانشيز، على ستاد جوسيبي مييزا ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ليرفع فريق انتر ميلان رصيده إلى 79 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ويحافظ على فارق الـ 14 نقطة مع فريق اف سي ميلان، في مسيرة الفوز ببطولة الدوري الإيطالي.

تابع موقع تحيا مصر علي