عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيسي يرفع العلم على أطول ساري في العالم بالعاصمة الإدارية الجديدة

أطول ساري في العالم
أطول ساري في العالم بالعاصمة الإدارية الجديدة

رفع الرئيس عبدالفتاح السيسي، العلم المصري على أطول ساري علم في العالم بساحة الشعب في العاصمة الإدارية الجديدة، بصحبة عدد من الأطفال.

وأثناء ذلك أطلقت المدفعية طلقات احتفالية، وقدمت الطائرات العسكرية عرضا زين السماء بألوان العلم المصري.

الرئيس السيسي بساحة الشعب
الرئيس السيسي يرفع على مصر على أطول  ساري

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي النصب التذكاري في العاصمة الإدارية الجديدة ووضع إكليل من الزهور عقب انتهاء مراسم تنصيبه لفترة رئاسية جديدة وأدائه لليمين الدستورية.

السيسي للمصريين: أجدد معكم العهد على استكمال مسيرة الوطن

وكان قد أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية اليوم أمام مجلس النواب في العاصمة الإدارية الجديدة، قائلا: «دعوني ونحن في ربوع هذا السرح العريق، الممثل لإرادة شعب مصر أن أجدد معكم العهد على استكمال مسيرة الوطن وتحقيق تطلعات الأمة المصرية العظيمة في بناء دولة حديثة ديموقراطية متقدمة في العلوم والزراعة والآداب والفنون والصناعة».

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته التي بثتها «إكسترا نيوز» ونقلها موقع تحيا مصر: «نتسلح بعبق تاريخ لا نظير له بين البلاد وعزيمة حاضرة أشد رسوخا من الجبال وآمال مستقبل يحمل كل الخير لبلدنا وشعبنا».

السيسي: قطعنا شوطا كبيرا في فترة وجيزة.. ونتحدى أنفسنا قبل كل شيء

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنّ عالم اليوم بما يشهده من تحديات متصاعدة حضاريا، وعلميا، وتكنولوجيا، وعمرانيا، وسياسيا، واقتصاديا، يحتم علينا أن ننتبه بكل طاقاتنا إلى أنّنا في سباق مع الزمن.

وأضاف الرئيس السيسي، في كلمته عقب أدائه اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة، ونقلتها «إكسترا نيوز»، أنّ التقدم المستمر لا يتوقف لينتظر أحدا، وقد قطعنا شوطا كبيرا في فترة زمنية وجيزة، مواجهين الصعاب والتحديات، ومدركين أننا نتحدى أنفسنا قبل أي شيء آخر، وهو التحدي الذي يفوز به دائما المعدن المصري النادر الذي تزيده جسامة التحديات صلابة وقوة.

ووجه الرئيس السيسي عبدالفتاح السيسي التحية إلى شعب مصر، صاحب الكلمة والقرار، رمز الصمود، واليت نقلتها «إكسترا نيوز» قائلا: «خالص التحية والتقدير على تجديد الثقة لتحمل مسؤولية قيادة الوطن لفترة رئاسية جديدة».

تابع موقع تحيا مصر علي