عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المعلم الحلقة 23 ..وفاة سهر الصايغ وموافقة الجنتل على شروط المعلم

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

 تتصاعد الأحداث في مسلسل المعلم حيث شهدت الحلقات السابقة تطور سريع في الاحداث بين معرفة المعلم " مصطفى شعبان " بإصابة زوجته زمزم "سهر الصايغ " بسرطان في الدم " ونقلها الي مستشفى ومعرفة الاخيرة بسر والدها وكشفه لها بالعملات الذهبية، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة 

وفاة قلاش في غموض مسلسل المعلم

قام المعلم بشر كما أتفق مع المعلم حجاج والد زمزم بالذهاب الي القلاش في المستشفى وأخبره عن بسب رجوعه لماضي وأنه يريد أن يحكي للمعلم عما حدث في الماضي، فأخبره القلاش: "اللي فات ممتش وكل واحد لازم يدفع تمن غلطته باقي أنت وحجاج تدفعوا التمن". فأخبره بشر أنه لم يفعل شيء سوا الدفاع عن صديق عمره فقط فكيف يعتقد أنه يخون صديقه، فأضاف قلاش قائلا: "أنا غرضي تجيب لي حقي، من اللي حطت بضاعكوا في عربيتكوا، مش بضاعتي بس اللي كانت في عربيتكوا، لكن الجنتل سهى الحكومة وحط بضاعته" فقام المعلم بشر بإزالة جهاز التنفس من علية فطلب منه القلاش عودته لكنه رفض حتى أصبح يتنفس بصعوبة، ودخل دياب ابن حجاج ويرى بشر وهو يقتل قلاش ويخبره أنه احسن العمل حتى يدخل الطبيب لإسعاف المعلم قلاش. 

المعلم القلاش

تهديد تجار المخدرات للجنتل مسلسل المعلم 

وبدأ تجار المخدرات في تهديد الجنتل "أحمد بدير" اذا لم تظهر بضاعتهم سيحدث اشياء لا يحبها، ويحاول المماطلة معهم ولكنهم لا يستجيبوا، وتدخل بنته ملك "سارة نور" وتصم مما تسمعه فيضيف الاخير قائلا: "حلوة العروسة دي بنتك صح، عيار واحد طايش ممكن يحرمك منها فكر كويس يا جنتل أنت عارف أن الناس دي مبتهزرش، أحمي نفسك وبنتك من كبار المخدرات لازم ترجع بأي تمن عقلك في رأسك". ففكر الجنتل في ان ينفذ شروط المعلم حتى يأخذ البضاعة واعطاه المليون جنية، واخبره المعلم أن تبقي أن يعيد محلات أبوه ويكتبها بأسمة ثم سيفكر اذا كان سيقول له مكان المخدرات أو لا. 

مسلسل المعلم

وفاة سهر الصايغ مسلسل المعلم

قامت زمزم "سهر الصايغ" بطلب أن ترى المعلم وأخبرته أنها أرادات أن تودعه وسط كلامات مؤثره منها، وأخبرته أن يحضر لها دهب " هاجر أحمد" واخبرتها أن تتزوج من المعلم وان تحسن من معاملة ابنها حسن، والبستها دبلتها واوصتها أن تقبل ابنها حسن بدلا منها. 

سهر الايغ

وطلبت منا المعلم أن يتزوج من دهب ولكنه رفض واخبرها انها ستظل معه ومع ابنهم حسن ولكن يصدم عندما لا ترد وتغمض عينها وتنظر الي السماء لتنتهي الحلقة على ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي