عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024| محمد الشناوي يعود للتدريبات الجماعية وإمام عاشور ويبدأ مرحلة التأهيل ونعي والد أليو ديانج

إمام عاشور
إمام عاشور

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة التي تخص المارد الأحمر، وعاد محمد الشناوي للمشاركة في تدريبات الفريق من جديد تدريجيا، بجانب ظهور إمام عاشور في تدريبات الفريق وبداية المرحلة الأولى من التأهيل، ونعي أليو ديانج في وفاة والده، والاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024.

الأهلي يفوز على الزمالك في دوري المحترفين لكرة اليد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، حقق النادي الأهلي الفوز على الزمالك في الجولة 12 لبطولة دوري المحترفين لكرة اليد.

وفاز الأهلي بنتيجة (33/31) بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل والفوز في ركلات الترجيح في نهاية المباراة، ويستمر الأهلي في صدارة دوري المحترفين لكرة اليد والزمالك في المركز الثاني.

مباراة الأهلي والزمالك
الأهلي

محمد الشناوي يشارك في تدريبات الأهلي من جديد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، عاد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، بشكل تدريجي وذلك من أجل التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان محمد الشناوي كان قد تعرض للإصابة مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا خلال مواجهة الرأس الأخضر، وتعرض لكسر في الكتف.

إمام عاشور يتواجد في تدريبات الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، تواجد إمام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي في تدريبات الفريق اليوم، وظهر مع أحمد جاب الله طبيب الفريق، وذلك من أجل بداية المرحلة الأولى من التأهيل في الجيم.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎etisalat etisa etisalat etis‎‏'‏‏
إمام عاشور

وكان إمام عاشور كان قد تعرض للإصابة في الكتف خلال مواجهة مصر ونيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر وتعرض لكسر في الكتف وخضع لعملية جراحية.

الأهلي ينعي أليو ديانج في وفاة والده

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، تقدم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالتعازي لأليو ديانج لاعب خط وسط الفريق بعد وفاة والده بعد أزمة صحية مفاجئة.

تابع موقع تحيا مصر علي