عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024| الزمالك يقدم التهنئة للرئيس السيسي وعودة الشناوي لتدريبات الأهلي وموسيماني يخسر (0/8) مع أبها أمام النصر وسيدات الأهلي يحققن الفوز على الزمالك في كرة الطائرة

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الملفات والأخبار الهامة على مدار اليوم، وقدم نادي الزمالك التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة أداء اليمين الدستورية، وتقديم حسام حسن مدرب منتخب مصر التهنئة للرئيس السيسي، وعاد محمد الشناوي لتدريبات الأهلي بشكل تدريجي، وفوز فتيات الذهب على الزمالك في أولى مواجهات نهائي الدوري (0/3) لكرة الطائرة، وفاز النصر على أبها (0/8) في دوري روشن السعودي تحت قيادة بيتسو موسيماني، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024.

نادي الزمالك يقدم التهنئة للرئيس السيسي بمناسبة أداء اليمين الدستورية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بخالص التهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة أداء سيادته لليمين الدستورية رئيساً للبلاد لفترة رئاسية جديدة.

تحيا مصر
الرئيس السيسي

حسام حسن يقدم التهنئة للرئيس السيسي بمناسبة أداء اليمين الدستورية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، قدم حسام حسن مدرب منتخب مصر وإبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة أداء اليمين الدستورية.

سيدات الأهلي يحققن الفوز على الزمالك في نهائي دوري كرة الطائرة 

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، فاز سيدات الأهلي لكرة الطائرة على الزمالك في أولى مواجهات نهائي دوري كرة الطائرة بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة آخرى من أجل الفوز ببطولة الدوري.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب الكرة الطائرة‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الأهلي والزمالك كرة طائرة

محمد الشناوي يعود لتدريبات الأهلي وإمام عاشور يبدأ مرحلة التأهيل

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، عاد محمد الشناوي لتدريبات النادي الأهلي من جديد وشارك بشكل تدريجي في تدريبات الفريق، وتواجد إمام عاشور في تدريبات الأهلي ويبدأ مرحلة التأهيل الأولى في الجيم من أجل التعافي من الإصابة.

النصر يفوز على أبها (0/8) في الدوري السعودي 

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، فاز النصر على أبهاء (0/8) في الدوري السعودي، وسجل كريستيانو رونالدو هاتريك في المباراة وصنع هدفين، ويقترب من حسم لقب الهداف، وتعرض بيتسو موسيماني مدرب أبها لأكبر هزيمة في تاريخه التدريبي.

تابع موقع تحيا مصر علي