عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد كمال مهنئا الرئيس السيسي : مصر ستشهد انجازات عديدة الفترة المقبلة

تحيا مصر

هنأ النائب محمد كمال موسي عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، الرئيس عبدالفتاح السيسي بتولي سيادته ولاية رئاسية جديدة لجمهورية مصر العربية .

وأضاف موسي أن السنوات القادمة ستكون بمثابة جني ثمار ما تحقق من إنجازات ونجاحات وطفرات في تاريخ الوطن، واستكمال مسيرة التنمية المستدامة التي ترسخت قواعدها في ثورة مصر الرائدة والعظيمة 30 يونيو 2013 .

العاصمة الإداري اعجاز حقيقي

واعتبر عضو مجلس الشيوخ، أنَّ العاصمة الإدارية وحدها إعجاز حقيقي والتي جاءت في إطار إيمان الرئيس السيسي بأنه لا حل لهذه الدولة سوى بمضاعفة الرقعة المعمورة حيث لم يترك جزءاً في مصر إلا وشهد تلك العمليات وطالته عمليات التنمية، فضلا عن برنامج إسكان خاطب كل الشرائح بواقع 1.5 مليون وحدة بقيمة 750 مليار جنيه وتطوير 357 منطقة غير آمنة وذلك لهدف واحد وهو الارتقاء بحياة المواطن.
وأشار  أن الشعب المصري قدم ملحمة وطنية في الانتخابات الرئاسية، من خلال المشاركة بفاعلية في الإدلاء بأصواتهم لتسجل مصر رقما تاريخيا بالمشاركة بالانتخابات، وهو ما يعكس حجم الالتفاف الشعبي حول الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي جاء إلي الحكم بإرادة شعبية واستمر بسبب ثقة المصريين فيه، منوهًا بأن الولاية الجديدة تحمل تحديات جديدة تتطلب استمرار الالتحام والالتفاف الشعبي خلف القيادة السياسية.

تابع موقع تحيا مصر علي