عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم القلعة البيضاء السابق: إمام عاشور كان بيشجع الزمالك بجنون أمام فيوتشر

الأهلي
الأهلي

كشف محمد عبدالله نجم نادي الزمالك السابق، أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القادم بالنادي الأهلي، كان يشاهد مباراة الفريق الفارس الأبيض أمام فيوتشر في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

تحيا مصر، وقال محمد عبدالله فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "إمام عاشور كان يشاهد معي مباراة الزمالك وفيوتشر وكان يشجع الفريق الأبيض بشدة وكان في غاية السعادة لفوز القلعة البيضاء".

وأضاف محمد عبدالله: "إمام عاشور كان متحمس للغاية لفوز على الزمالك على فيوتشر وكان يشجع الفريق طوال المباراة".

أحداث مباراة الزمالك وفيوتشر

سجل علي ياسر هدف فيوتشر فى شباك الزمالك عند الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة سحرية من محمد فاروق، أخطأ في التعامل معها محمد عواد.

أما هدف التعادل للزمالك، سجله حمزة المثلوثي من رأسية قوية، نتاج ركنية مميزة نفذها أحمد سيد زيزو الذي حل بديًلا ليوسف أوباما، وذلك عند الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

أما هدف فوز الزمالك، سجله أحمد سيد زيزو، من ركلة جزاء، عند الدقيقة 88 من نهاية المباراة.

وشهد الشوط الأول، إضاعة فرص من هنا ومن هناك، لكن أخطرهم فرصة أحمد عاطف، التي ارتطمت بعارضة عواد وأبت أن تسكن مرماه.

كما تصدى محمود عبد الرحيم جنش، لفرصة خطيرة من محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد مهارة خاصة من جانب الأخير.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك : على الرغم أنني لست راضٍ عن أداء الفريق، لكننا نجحنا في صناعة الكثير من الفرص ووصلنا إلى المرمى في الكثير من الأوقات وكنا نستطيع تسجيل هدف ثالث على الأقل إذا قمنا بتصحيح اللمسة الأخيرة داخل منطقة الجزاء الخصم.

وتابع جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك : المباراة تنقسم إلى شوطين، الشوط الأول قدمنا أداء ضعيف للغاية وأبديت غضبي للاعبين داخل غرفة الملابس بسبب هذا الأداء، وقلت لهم علينا أن نقوم بعمل أفضل خلال الشوط الثانٍ إذا أردنا المرور إلى الأدوار الإقصائية القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي