عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب مانشستر سيتي: سنحول الإحباط لدافع من أجل استكمال المنافسة على الدوري

روبن دياز
روبن دياز

يستمر البحث عن تصريحات روبن دياز، حيث أكد الدولي البرتغالي روبن دياز مدافع فريق مانشستر سيتي أن الفريق سيواصل المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من التعادل أمام أرسنال.

وقال روبن دياز : «لقد فرضنا سيطرتنا في المباراة أمام أرسنال، ولكن من المحبط أننا لم نحقق الفوز لأننا نعرف مدى أهمية هذه المباراة في سابق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تصريحات صحيفة للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي».

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات البرتغالي روبن دياز لاعب فريق مانشستر سيتي.

تصريحات لاعب مانشستر سيتي

وأضاف البرتغالي روبن دياز لاعب فريق مانشستر سيتي : على الرغم من وجود حالة احباط داخل الفريق بعد التعادل السلبي مع أرسنال، ولكننا سنعمل على تحويل هذا الاحباط لدافع وسنستخدمه بطريقة صحيحة، أنظر إلى جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وسترى كم نحن قريبين من الصدارة، يجب أن نحافظ على هدوء الفريق حتى النهاية.

وتابع روبن دياز لاعب فريق مانشستر سيتي : مازال هناك الكثير من المباريات للعب، والكثير من الأشياء من الممكن أن تحدث، نحن مازلنا في صراع الثلاثي على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن يجب علينا أن نضع كامل تركيزنا على كل مباراة، خسارة أي مباراة قادمة سيزيد الأمر أكثر صعوبة في المنافسة على تحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن فريق استون فيلا تحدث روبن دياز : نحن نستطيع رؤية مدى روعتهم من خلال النظر إلى جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، نحن نعلم أن المباراة ستكون صعبة حقًا، يجب علينا تقديم أفضل ما لدينا لكي نتجاوزهم، أنهم يلعبون بشكل جيد حقًا، لذلك نحن استعدينا للعب مباراة قوية.

واختتم روبن دياز حديثه : في هذا الوقت من الموسم، عندما يكون عدد اللاعبين المتاحين متواجدين بكثرة، يكون ذلك أفضل، هذا هو الوقت الذي علينا أن نكون جميعنا في حالة عالية للقتال معًا، لكننا لدينا العديد من الغيابات ويوجد الكثير من اللاعبين غير متاحين، لكننا تقبلنا ذلك وسنواصل العمل.

ويستضيف اليوم فريق مانشستر سيتي نظيره فريق استون فيلا على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي