عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: الجميع كان يعمل بشكل مثالي في هدف صلاح

محمد صلاح أمام برايتون
محمد صلاح أمام برايتون

يستمر البحث عن تصريحات يورجن كلوب، حيث أثنى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على هدف الدولي المصري محمد صلاح قائلًا : أحببت الهدف كثيرًا، كان الجميع في وضع مثالي، التمريرات الثنائية بين اللاعبين، تمركز اللاعبين في الثلث الأخير من الملعب.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي مع فريق شيفيلد يونايتد على استاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الخميس الموافق الرابع من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول.

تصريحات يورجن كلوب عن هدف محمد صلاح أمام برايتون 

وأضاف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول : نحتاج لعودة كل لاعب داخل الفريق، الخميس والأحد، الخميس والأحد، الأربعاء والسبت، هذه هي مواعيد مباريات الفريق خلال الجولات القادمة، نحتاج لأن نكون في وضع أكثر من جيد لكي نستطيع اللعب بشكل قوي، لكن أعتقد أن وضعنا لا يسمح بذلك، إنها فترة صعبة ومثيرة في الوقت ذاته، علينا أن نتقدم للأمام ونتطلع للأفضل، على الرغم أن جميع المباريات القادمة ستكون صعبة لكنا سنواصل العمل.

وعن إصابات الفريق أجاب يورجن كلوب : كيرتس جونز عاد لكنه لا يستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة، باتيتش سيعود للتدريبات الجماعية للفريق الأول بعدما تدرب مع الفريق الرديف، وماتيب عاد للركض في التدريب الجزئي منذ تعرضه للإصابة.

ورفض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الحديث عن قمة الأحد أمام مانشستر يونايتد قائلًا : إذا قمت بالتفكير في مباراة مانشستر يونايتد الآن، سيعتقد الناس أنني جلست كثيرًا هنا، مانشستر يونايتد لديهم كل الاحترام لكنهم لا يعني لي شيء الأن، حينما ننتهي من مباراة شيفيلد سنفكر في مباراة مانشستر يونايتد.

وتابع يورجن كلوب : المنافسة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز دائمًا تكون هكذا، ينتظر المنافسون سقوط منافسيهم، في موسم 2019 انتظرت سقوط مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي ولكنهم لم يفعلوا ذلك، لكن الأن وضعنا مختلف، انا لا أريد الكثير من مباريات السيتي وأرسنال لأننا من يتواجد في الصدارة.

ويختتم فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق شيفيلد يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي