عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح ضيوف برنامج رامز جلال الليلة

حمدي الميرغني واسراء
حمدي الميرغني واسراء عبد الفتاح

يستضيف رامز جلال اليوم الأربعاء الموافق 3 ابريل، كلا من الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح على برنامج المقالب رامز جاب من الآخر والذي من المقرر أن يعرض خلال دقائق على شاشة قنوات mbc مصر.

ضيف برنامج رامز اليوم 

ومن المقرر أن تعرض حلقة رامز جاب من الآخر وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في تمام الساعة السادسة والربع بعد اذان المغرب مباشرة على شاشة قنوات mbc مصر حيث تشهد مجموعة من المواقف الكوميدية التي يتعرض لها كلا من حمدي الميرغني واسراء عبد الفتاح فضلا عن السخرية التي يتلقاها الثنائي خلا تقديم رامز جلال لهم.

حمدي الميرغني واسراء عبد الفتاح 

برنامج رامز جلال في رمضان 2024

وجدير بالذكر، أنه تعتمد فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2024 والذي يأتي تحت اسم رامز جاب من الأخر على استضافة نجمين كان لهم مشاكل بينهم في الماضي منهم من تصالحوا ومنهم من استمرت خلافتهم قائمة حتى الأن، وينجح رامز في ترك فرصة لهم للحديث معا والكشف عن عدد من التصريحات الجريئة خلال البرنامج.

برنامج رامز جلال 

ضيوف برنامج رامز جلال

ويعد ضيوف هذا الموسم من برنامج رامز جاب من الاخر، كلا من النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، محمد شاهين، مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانة سمية الخشاب والفنانة أيتن عامر، الفنان باسم سمرة، الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، عبد الناصر زيدان، حسين الشحات، محمد أبو جبل، عبد الله السعيد، مي عمر، أحمد مالك، هدى المفتي، آية سماحة، نجلاء بدر، مريهان حسين، أحمد حسام ميدو، محمد أنور.

من ناحية أخرى، يحضر حمدي الميرغني في الفترة الحالية لمسلسل بعنوان للاذكياء فقط والتي تدور احداثه في إطار كوميدي مكون من 15 حلقة وتخوض بطولته الفنانة رنا رئيس وكريم عفيفي ولم يكشف عن باقي أبطال العمل حتى الآن وهو من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي وتدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي مكون من 15 حلقة، وكان من المقرر عرض العمل في رمضان لكنه تم تأجيله لظروف خاصة بصناعه.

تابع موقع تحيا مصر علي